“لايف”تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة beIN SPORTS الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022

“لايف”تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة beIN SPORTS الناقلة لمباريات كأس العالم قطر 2022

كشفت مجموعة قنوات قطر بي إن سبورت عن مفاجأة سعيدة للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بإعلانها أنها ستبث 22 مباراة في مونديال قطر 2022 مجانًا عبر قناتها المفتوحة على النايل سات هذه أخبار رائعة لعشاق كرة القدم في المنطقة الذين سيتمكنون الآن من الاستمتاع بالحدث دون الحاجة إلى الدفع مقابل الاشتراك. كما يعد بمثابة دفعة للجنة المنظمة لكأس العالم في قطر، التي تعمل جاهدة للترويج للبطولة في مواجهة الانتقادات هذه خطوة مرحب بها من قبل مجموعة القنوات ومن المؤكد أنها ستحظى بشعبية لدى المعجبين لا يسعنا الانتظار لرؤية الأحداث تتكشف في ما يعد بأن تكون بطولة مثيرة.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

قناة بي إن سبورت المفتوحة الناقلة لمباراة الافتتاح

أشارت مجموعة قنوات بي إن سبورت في إعلانها الرسمي قبل فترة إلى أن هذه الخطوة التي تأتي باذاعة عدد من مباريات كأس العالم مجاناً، احتفالاً بالنسخة الأولى التي يستضيفها الوطن العربي من البطولة ، ويبدأ البث المجاني مع المباراة الافتتاحية التي ستقام يوم الأحد 20 نوفمبر في استاد البيت ، ويجمع المنتخب القطري ضد منتخب الاكوادور.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

ستتمكن من مشاهدة 22 مباراة على القناة المجانية المفتوحة عبر القمر الصناعي نايل سات ويكون ضبط القناة كالتالي:

  • تردد القناة 11054-12604
  • ومعدل الاستقطاب أفقي (H).
  • معدل الترميز 27500
  • ومعدل تصحيح الخطأ 4/3.
  • يقع القمر الصناعي على 7 درجات غربًا.

 مباراة قطر والإكوادور اليوم

مع اقتراب موعد بطولة كأس العالم قطر 2022 ، يستعد المشجعون من جميع أنحاء العالم للمشاركة في الحدث، ستكون هذه هي النسخة الثانية والعشرون من البطولة ، ومن المؤكد أنها ستكون واحدة من أكثرها إثارة حتى الآن، من المقرر أن تبدأ بطولة كأس العالم مساء الأحد وتستمر حتى 18 ديسمبر، وهذا يمنح المشجعين متسعًا من الوقت لمشاهدة كل الأحداث. تأكد من ضبط ودعم فريقك، ومن المقرر أن تقام في الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، 7 مساءً في المملكة العربية السعودية وقطر. ستكون هذه مباراة متوقعة للغاية ، حيث أن الفريقين متنافسان ولديهما فرصة للتقدم إلى الدور التالي من البطولة. قطر هي الدولة المضيفة، كشفت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن مفاجأة تتمثل في خطتها لبث 22 مباراة في مونديال قطر 2022 مجانًا عبر قناتها المفتوحة على النايل سات. هذه فرصة رائعة للمشاهدين الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى التلفزيون المدفوع لمشاهدة بعض الأحداث من أكثر بطولات كرة القدم شهرة في العالم. إنها أيضًا خطوة ذكية من قبل BN Sport ، حيث من المؤكد أنها ستجذب مشاهدين جدد وتعزز التقييمات.

تشكيل المنتخب القطر اليوم في مباراة افتتاح كأس العالم ضد منتخب الاكوادور

حيث سيكون في حراسة مرمى  منتخب قطر في أول مباراة هو: سعد الشيب

سيكون خط الدفاع للمنتخب القطري مكون من : بيدرو ميجيل، عبد الكريم حسن، بسام الراوي، خوخي بوعلام

وسيتكون خط وسط منتخب قطر: عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، حسن الهيدوس

سوف يلعب خط الهجوم: أكرم عفيف، المُعز علي، هُمام أحمد.

مباريات اليوم الاربعاء في كأس العالم 2022

كأس العالم على قدم وساق وهناك بعض المباريات الرائعة اليوم.

  • أولا  في الظهيرة ، سيواجه المغرب كرواتيا على ملعب البيت ستكون هذه لعبة رائعة يجب مشاهدتها، حيث أن كلا الفريقين متطابقان بشكل متساوٍ.
  • بعد ذلك  في الساعة 3 مساءً  تواجه ألمانيا اليابان في مباراة مثيرة بالتأكيد.
  • في الساعة 6 مساءً ،تواجه إسبانيا كوستاريكا في ما يعد بأن تكون مباراة رائعة. كوستاريكا فريق صعب ، وإسبانيا ستمتلك يدها كاملة في هذا الفريق.
  • تعتبر المباراة بين بلجيكا وكندا واحدة من أكثر المباريات المنتظرة في التاسعة مساء

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *