انشاء حساب مواطن : معنى حالة الطلب مكتمل كليًّا بدون مرفقات بوابة برنامج حساب المواطن الرسمية

انشاء حساب مواطن : معنى حالة الطلب مكتمل كليًّا بدون مرفقات بوابة برنامج حساب المواطن الرسمية

طريقة انشاء حساب مواطن على بوابة برنامج حساب المواطن تسجيل الدخول، والتعامل مع رسالة حالة الطلب مكتمل كليًّا بدون مرفقات لإكمال تحديث بيانات الفئات المستفيدة من الدعم، حيث ينتظر الملايين من السعودين موعد صرف البدل الأول والتعرف على طريقة حساب قيمة استحقاق الفرد ورب الأسرة في بدلات حساب مواطن السعودي .

أثارت رسالة حالة الطلب مكتمل كليًّا بدون مرفقات تساؤلات الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حول المغزى من الرسالة وعلاقتها بنتائج استحقاق صرف الدفعة الأولى أو الثانية من الدعم، وعل يتطلب ذلك رفع مرفقات أخرى في إطار انشاء حساب مواطن من بوابة برنامج #حساب_المواطن الرسمية.

حالة الطلب مكتمل كليًّا بدون مرفقات

الدعم الفني لبرنامج حساب المواطن أجاب على تساؤلات المواطنين التي تزايدت خلال الساعات الماضية مع ظهور رسالة حالة الطلب مكتمل كليًّا بدون مرفقات، حيث أكد الدعم الفني انه لا قلق من تلك الرسالة والتي تعني أن حالة الحساب مكتمل ويستحق الصرف، وانه لا يوجد حاجة  إلى رفع مستندات عبر رابط انشاء حساب مواطن الرسمي.

عزيزي المستفيد إذا كانت حالة الطلب لديك”مكتمل كليا بدون مرفقات” فهذا يعتبر طلبك مكتمل ولا يتطلب منك رفع مستندات في مرحلة التسجيل ، وتم التأكد من حالة الايبان

رابط انشاء حساب مواطن بوابة برنامج حساب المواطن تجيل الدخول

شرح طريقة انشاء حساب مواطن من خلال بوابة حساب المواطن الرسمية سنتعرف على تفاصيلها من خلال الموقع التالي:

انشاء حساب المواطن

يجدر الإشارة لانتهاء اليوم عملية تسجيل حساب المواطن على مستحقي الدفعة الثانية المقرر صرفها 10 يناير 2018 القادم ، وفق التوقيات التي حددها مدير برنامج حساب المواطن، تم غلق التسجيل على الدفعة الثانية بانتهاء اليوم 16 ديسمبر على ان يتم التفعيل للتسجيل من رابط انشاء حساب مواطن قريباً.

تحديث : الخميس 21 ديسمبر هو موعد الإعلان الرسمي عن نتائج الأهلية والاستحقاق لمستفيدي ومستفيدات حساب المواطن بما فيهم المستفيدين من برامج الدمان الاجتماعي ، وسيحق الصرف لما يقارب 3.7 مليون أسرة وفق المعايير.

تحديث : مرفق بعالية الشرح الكامل حول كيفية إنشاء حساب المواطن وتسجيل الدخول وتغيير كلمة السر، وذلك استعدادا لبدء الدخول للموقع الإلكتروني لاستعلام نتائج الأهلية والاستحقاق.

تحديث : أودعت حساب المواطن البدل الأول في حسابات المستفيدين ومن خلال رابط حاسبة حاسبا المواطن يتم الاطلاع على القيم التقديرية لاحتساب البدلات النقدية المقدمة لكا مستحق من أفراد الأسرة وفق معايير الأهلية والاستحقاق .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *