نصر كبير لمنتخب المغرب على جورجيا في ودية رائعة

نصر كبير لمنتخب المغرب على جورجيا في ودية رائعة

نصر كبير لمنتخب المغرب على جورجيا في ودية رائعة، حيث احتضن استاد الشارقة الدولي أمس مجريات حماسية للمباراة الودية المشوقة التي جمعت منتخب أسود الأطلس في مواجهة منتخب رجال جورجيا الأول، وذلك في ظل الاستعدادات المكثفة التي تقوم بها المنتخبات للتحضير لاقتحام منافسات كأس العالم 2022، والذي تستضيفه دولة قطر بدءا من 20 تشرين الثاني وحتى 18 كانون الأول.

نصر كبير لمنتخب المغرب

نصر كبير لمنتخب المغرب
منتخب المغرب

نتيجة المباراة

أما بالنسبة للنتيجة فقد انتهت المباراة بفوز صريح لأسود المغرب على منتخب جورجيا، بعد اختراق شباكها بثلاثية نظيفة أثبتت تقدم المغرب من الناحية الهجومية والدفاعية والتكتيك.

فقد بدأ مسلسل التسجيل مبكرا خلال المباراة، حيث استغل اللاعب الدولي يوسف الناصيري كرة عرضية وجعلها تستقر في منطقة المرمى الجورجي وأدخلها برأسه إلى الشباك في تمام الدقيقة الخامسة من الشوط الأول من عمر المباراة، لتشتعل الحماسة في قلوب المغاربة ويتابعوا الضغط المتواصل ضمن مساحة اللعب الجورجية من العشب الأخضر.

أما الهدف الثاني فقد كان تأكيدا على تفوق المنتخب العربي عبر تسديدة قوية بقدم الموهوب حكيم زياش محترف اياكس امستردام من منطقة قبل منتصف الملعب، وذلك في الدقيقة 29 من عمر المباراة.

ليكون ختام أهداف المغرب بجهود اللاعب ياسين بوفال عند الدقيقة 72 ضمن الشوط الثاني للمباراة، وذلك عبر ركلة جزاء مستحقة لصالح المغاربة.

مجموعة المغرب في كأس العالم 2022

من جانب آخر فإن هذه المنافسة الودية كانت الأخيرة للمنتخب المغربي قبل استئناف منافسات كأس العالم، والذي يتحضر فيه منتخب المغرب لملاقاة كل من منتخبات كرواتيا، بلجيكا، وكندا ضمن المجموعة السابعة.

حيث أن هذه النسخة من الكأس الأغلى تشهد مشاركة أربعة منتخبات تمثل المنافسين العرب الأقوى على الإطلاق، إذ تأهل كل من منتخب المغرب، المملكة العربية السعودية وتونس للمنافسات العالمية، إضافة إلى المنتخب القطري المضيف.

وذلك بعد خروج كل من منتخبي مصر والجزائر من الأدوار التمهيدية الأولى لكأس العالم، وإخفاقهما في الوصول إلى دوري المجموعات،  مما قلل من المشاركة العربية في نسخة عام 2022 التي يستضيفها بلد عربي للمرة الأولى منذ تاريخ انطلاق المنافسة الدولية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *