طريقة معرفة الرصيد المتبقي في خط زين

طريقة معرفة الرصيد المتبقي في خط زين

كيفية معرفة رصيد خط الاتصالات زين, هناك الكثير من الأشخاص الذين يحملون خط اتصالات زين السعودي, ويبحث هؤلاء الأشخاص عن طريقة يمكنهم بها أن يقوموا بالاستعلام عن الرصيد المتبقي لهم في الخط, لتوفر شركة اتصالات زين طريقين يمكن بهما أن تقوم بالاستعلام عن الرصيد المتبقي لك داخل خط زين, ويمكن أن تقوم باستخدام عدد كبير جداً من الاكواد التي من خلالها تستطيع التعرف علي الكثير من الخدمات الإلكترونية.

كيفية معرفة رصيد خط الاتصالات زين

يوجد طريقين يمكن من خلالها التعرف علي الرصيد المتبقي في الخط التي تملكه لشركة زين السعودية, والطريقتين التي يمكن أن تقوم باستخدامهم هما.

الطريقة الأولي

هي الطريقة التي يمكن من خلالها إرسال كود إلي شركة زين للاستعلام عن الرصيد المتبقي في الخط, حيث تقوم بكتابة هذا الكود #142* ثم الضغط بعدها علي اتصال لتنظر الرد من شركة زين بإرسال لك رسالة بها الرصيد المتبقي في خطك.

الطريقة الثانية

يمكن أن تقوم بالاستعلام عن الرصيد المتبقي في الخط عن طريق الموقع الإلكتروني لشركة زين, حيث يمكنك أن تقوم بالاستعلام عن الرصيد المتبقي عبر اتباع الخطوات الآتية.

  1. قم بالذهاب إلي موقع شركة زين السعودية, وذلك من خلال الدخول علي محرك البحث جوجل, وكتابة في محرك البحث شركة زين السعودية.
  2. يتم تسجيل الدخول علي موقع زين السعودي, فإذا كان لديك حساب بالفعل تقوم بكتابة البريد الإلكتروني أو رقم الجوال ثم كتابة الرقم السري, وإذا لم يكن لك حساب بالفعل في الموقع فيمكنك أن تقوم بإنشاء حساب جديد بالضغط علي أيقونة تسجيل جديد, ثم اتباع الخطوات التالية لهذه النقرة لإنشاء الحساب.
  3. الضغط علي خدمة معرفة رصيد زين, ليظهر لك الموقع تفاصيل الرصيد المتبقي لك في الخط.

خدمات شركة زين السعودية

هناك خدمات كثيرة يمكن الحصول عليها والاستفادة منها من شركة زين السعودية, واهم خدمات شركة زين.

  • خدمة المكالمات الصوتية.
  • خدمة الرسائل النصية.
  • خدمة الأنترنت.
  • خدمات خاصة G3 وكذلك G4.
  • يمكنك أن تقوم بإرسال رسالة صوتية كذلك, وهي أحد الخدمات التي يمكن الاستفادة منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *