عروض بن داود الجبارة على مختلف المنتجات بخصومات هائلة

عروض بن داود الجبارة على مختلف المنتجات بخصومات هائلة

عروض بن داود توفر لنا مجموعة مميزة من العروض على مختلف الأجهزة بخصومات مميزة. وكما تعودنا منها دائماً على تقديم أفضل ما لديها من عروض فاليوم تقدم هداية مميزة على أكثر من جهاز للحصول على أفضل تسلية ممكنة أثناء مشاهدة التلفاز فعند شرائك أي جهاز تحصل على هدية مجانية وهي صانعة الفشار المميزة التي تتميز بسرعة استخدامها بكل سهولة لا تفوت العرض من بن داود.

عروض بن داود على أحدث الهواتف الذكية بخصومات هائلة

  • متوفر هاتف هونر اكس 6 بمميزات رائعة، حيث أن الجهاز مصمم بشريحتين اس اي ام SIM، من الجيل الرابع، ومزود بمعالج أوكتا كور، ويعمل بنظام التشغيل هو أندرويد 12. كما يحتوى الجهاز على ثلاث كاميرات خلفية بدقة 2+2+50 ميجا بيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل. بينما مساحة الجهاز الداخلية 64 جيجا بايت، والعشوائية سعتها 4 جيجا بايت رام. بسعر 549 ريال سعودي.

عروض بن داود

  • اشتري جوال ريل مي 9 آي من الجيل الخامس مزود بشبكة 5G، ومعالج أوكتا كور، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 12. كما أن مساحة التخزين الداخلي للجهاز 128 جيجا بايت، والعشوائية سعتها 6 جيجا بايـت. بينما دقة الكاميرات الخلفية 500+5 ميجا بيكسل، والأمامية دقتها 8 ميجا بيكسل. بسعر 759 ريال سعودي.
  • متاجر بند داود توفر اكسسوارات الهواتف حيث توفر سماعة اكس 3 من هونر، بسعر 99 ريال سعودي.

تخفيضات بن داود على الشاشات الإلكترونية

عروض بن داود

  • تي سي ال شاشة ذكية ال اي دي، تتميز بأن مقاسها 65 بوصة، ومزودة بمنفذ يو اس بي. كما أنها تتميز بدقة وضوح عالية الجودة الترا اتش دي 4K. بسعر 1999 ريال بدلاً من 2599 ريال سعودي، ووفر 600 ريال. واحصل على هدية مجانية من متاجر بن داود عند شرائك للجهاز وهي صانعة فشار من إمبيريال للحصول على أفضل تسلية أثناء مشاهدة التلفاز.
  • شاشة ال اي دي سمارت ماركة سكاي ورث، مزودة بمنفذ يو اس بي، وشاشة بمقاس 43 بوصة، ومزودة بخدمة واي فاي لمشاهدة كل ما تريد عبر الإنترنت بكل سهولة، ودقة وضوح عالية الجودة هي الترا اتش دي 4K. بسعر 949 ريال بدلاً من 1599 ريال سعودي. واحصل على هدية مميزة هي صانعة فشار من إمبيريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *