سعر سيارة كيا سبورتاج 2022 الجديد بعد الزيادات الاخيرة

سعر سيارة كيا سبورتاج 2022 الجديد بعد الزيادات الاخيرة

سعر سيارة كيا سبورتاج 2022 الجديد حيث تنتمي سبورتاج 2022 الجديدة كليًا إلى فئة سيارات الدفع الرباعي. كما تم توصيل السيارة بمحرك 4 سلندر بسعة تقديرية 1600 سم مكعب تأتي سبورتاج 2022 مع مجموعة من عوامل الأمان والسلامة القياسية من أهم ميزات الأمان والسلامة وسائد هوائية ، ABS ، ESC وكاميرا للرؤية الخلفية سبورتاج هي سيارة موثوقة ولها تصميم داخلي مريح السيارة واسعة ولديها الكثير من الميزات التي تجعلها خيارًا رائعًا للعائلات.

سعر سيارة كيا سبورتاج 2022

سعر سيارة كيا سبورتاج 2022 الجديد

تعتبر سيارة سبورتاج الجديدة واحدة من أكثر السيارات المنتظرة لهذا العام، وقد أعلنت كيا للتو عن أسعارها في السوق المصري سعر البدء يزيد قليلاً عن مليون جنيه مصري ، وهي زيادة كبيرة عن الموديل السابق ومع ذلك ، فإن مستويات القطع الأعلى تكلفة أكثر تكلفة، حيث تتصدر بعض الطرز علامة المليون حنيه وهذا يجعل من سبورتاج واحدة من أغلى السيارات في فئتها على الرغم من السعر المرتفع ، إلا أن سبورتاج لا تزال تحظى بشعبية كبيرة ، ومن المحتمل أن يكون الكثير من الناس على استعداد لدفع قسط مقابل ميزاتها وأدائها وهذه هي أسعار سيارة كيا سبورتاج 2022 في مصر:

  • تبدأ أسعار سبورتاج من 790 ألف جنيه للطراز الأساسي
  • والفئة التي تليها يكون سعرها 830 ألف جنيه.
  • وترتفع في الفئة الثالثة إلى 930 ألف جنيه
  • ثم مليون و 10 آلاف جنيه للطراز الأعلى من الخط.
  • واعلي فئة تصل لسعر مليون وسبعين الف

مع وجود العديد من الطرز والخيارات للاختيار من بينها ، فمن المؤكد أن تكون سبورتاج تناسب ميزانيتك. لذا ، سواء كنت تبحث عن موديل أساسي أو فاخر ، تأكد من إطلاعك على سبورتاج.

مواصفات كيا سبورتاج 2022 الجديدة كليًا في السوق المصري

إذا كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي موثوقة وأنيقة، فإن سبورتاج 2022 الجديدة كليًا هي الخيار الأمثل إنه متصل بمحرك قوي رباعي الأسطوانات ويأتي مزودًا بناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات ، مما يجعله مثاليًا للقيادة في المدينة وعلى الطرق السريعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن السيارة مليئة بالميزات التي تجعل القيادة مريحة وممتعة سواء كنت تأخذ عائلتك في عطلة نهاية الأسبوع أو في رحلة طويلة على الطريق، فإن سبورتاج هي الخيار الأمثل من ناحية أخرى ، تتوفر سبورتاج 2022 بمجموعة من عوامل الأمان والسلامة القياسية ، مثل ما يلي: نظام الفرامل المضادة للانزلاق ABS. التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD). وسادات هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي. حساسات ركن أمامية وخلفية. مراقبة ضغط الاطارات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *