متى ينزل القرض امكان بعد الموافقه وشروط تمويل السيارات 1444

متى ينزل القرض امكان بعد الموافقه وشروط تمويل السيارات 1444

متى ينزل القرض امكان بعد الموافقه يعد من أهم الاستفسارات التي يتداولها العميل وخصوصًا الذي يرغب في التقديم على التمويل الميسر واستعلم بالفعل عن شروط إمكان وتعد الشركة من أهم الشركات التي تقدم خدمات مصرفية متعددة وبعد تسجيل دخول إمكان من خلال التطبيق الذكي يمكن الاستعلام عن موعد نزول القرض لذا سنتعرف على كم تستغرق الموافقة على قرض إمكان وتفاصيل نزول المبلغ في الحساب البنكي.

متى ينزل القرض امكان بعد الموافقه

بعد أن توفر البيانات المطلوبة في استمارة التقديم على قروض إمكان ستحصل على موافقة فورية والخطوة التالية هي تحديد فترة السداد المناسبة لك والأقساط وما هي الوسيلة الأفضل لدفع الدفعات الشهرية للشركة، أما عن متى ينزل القرض امكان بعد الموافقه فهي قد لا تزيد عن يوم عمل واحد فقط إذا كنت مستوفي للشروط المطلوبة.

شروط إمكان لتمويل السيارات

بالإضافة إلى عرض التمويل الإضافي من شركة إمكان فيمكنك أيضًا الحصول على التمويل الخاص بالسيارات المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وفق التصريح الأخير للشركة من خلال الموقع الرسمي، ومن أجل الاستفادة من المنتج يلزم توافر العديد من الشروط وهي:

  • راتب الموظف في أحد القطاعات السعودية المعتمدة لا بد ألا يكون أقل من ألفين ريال سعودي.
  • بينما المتقاعد فإنه يحصل على التمويل بشرط أن تكون حدود الراتب لا تقل عن 1900 ريال سعودي.
  • استخدام الطريقة الصحيحة للتقديم على التمويل التأجيري للسيارات في السعودية وتعبئة البيانات المطلوبة مثل الاسم رباعي وما هو سن العميل ورقم الجوال الشخصي أيضًا بالإضافة إلى جهة العمل وما هو نوع السيارة التي تريد اقتنائها.
  • كما ينبغي أن يقوم العميل بزيارة أحد المستشارين الذين يقدموا خدمات المبيعات لدى الوكلاء المعتمدين بناءً على ما جاء عبر رابط موقع إمكان.

كيف اقدم على تمويل السيارات من إمكان

بعد الاستعلام عن طريقة طلب تمويل من إمكان يمكن أيضًا رفع المستندات الرسمية المطلوبة وهي كما يلي:

  • صورة من رخصة القيادة المستخرجة من المرور السعودي ولا بد أن تكون سارية المدة.
  • شهادة التعريف بالوظيفة والراتب صادرة من الجهة التي يتبعها العميل.
  • نسخة من العنوان الوطني.
  • وللتعرف على متى ينزل القرض امكان بعد الموافقه فيرجى عند تقديم الطلب أن تُرسل كشف حساب بنكي وعرض سعر للمركبة التي تريد شرائها.

كما تتيح شركة إمكان الحصول على تمويل مصغر وفق الشروط والمتطلبات المقررة، والتي يمكن الاستعلام عنها من خلال أحد القنوات الرقمية الرسمية المتاحة لدى الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *