كم اقدر اخذ قرض من امكان 1444 وكيف التقديم

كم اقدر اخذ قرض من امكان 1444 وكيف التقديم

كم اقدر اخذ قرض من امكان وما هي طريقة تسجيل الدخول إلى تطبيق إمكان للتعرف على أهم المنتجات المتوفرة من خلال الشركة وما هي الشروط المطلوبة أيضًا للحصول على تمويل المشتريات أو التمويل الإضافي وغيرها من المنتجات المتاحة لدى الشركة خلال وقتنا هذا، فيمكن التعرف على شروط قرض إمكان وبعدها تقديم الطلب إلكترونيًا دون زيارة المكاتب المختصة والاستعلام أيضًا عن أجدد عروض شركة إمكان للتمويل في السعودية.

كم اقدر اخذ قرض من امكان

انتشرت خلال الفترة الأخيرة العديد من الشركات التي تقدم حلول التمويل منها تمويل السيارات أو التمويل الشخصي كما يوجد لدى إمكان قرض المشتريات الذي يساعدك في شراء الأجهزة الإلكترونية أو غيرها من المنتجات عبر كبرى المحلات التجارية في المملكة العربية السعودية أما عن استفسار كم اقدر اخذ قرض من امكان فهو يُحدد بناءً على نوع المنتج الذي ترغب بالاشتراك به.

فإذا حصلت على التمويل الإضافي فإنه يحق لك الحصول على تمويل يبدأ من خمسة آلاف ريال سعودي وينتهي عند مليون ونصف مليون ريال سعودي، ولكن إن كان طلبك للحصول على التمويل المصغر فلن تحصل إلا على الحد الأقصى من التمويل وهو خمسين ألف ريال سعودي.

كم اقدر اخذ قرض من امكان

كم قيمة تمويل السيارات من إمكان؟

أعلنت شركة إمكان عن تقديم تمويل السيارات بقيمة تصل إلى مليون ريال سعودي ولكن يتوفر بشروط وضوابط، ويعتبر هذا التمويل واحد من أهم القروض المتوافقة مع الشريعة الإسلامية وشرط الحصول عليه هو أن يكون راتب المتقاعد 1900 ريال سعودي بحد أدنى بينما الموظفين لا تقل رواتبهم عن ألفين ريال سعودي.

التقديم على تمويل إمكان 1444

يمكن التسجيل في حلول التمويل المتوفرة من خلال شركة إمكان والتعرف على كيف احسب قرض امكان عبر اتباع التالي:

  • تثبيت تطبيق إمكان على الجوالات الذكية.
  • أو للتفاصيل والمعلومات تسجيل الدخول إلى رابط إمكان للتمويل.
  • ثم ابدأ في خطوات تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • بعدها انتقل إلى المنتجات المتوفرة واختر ما يتناسب معك.
  • ثم النقر على خيار التقديم لتبدأ في تعبئة الاستمارة ورفع المرفقات والأوراق الثبوتية المطلوبة مثل رخصة القيادة وصورة الهوية وغيرها من المستندات ولكن بعد أن تعرف كم اقدر اخذ قرض من امكان 2022.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *