تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE يتعاون مع نجم كرة القدم ليونيل ميسي

تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE يتعاون مع نجم كرة القدم ليونيل ميسي

تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE يتعاون مع نجم كرة القدم ليونيل ميسي. قم بتنزيل PUBG MOBILE 2.3 الآن للانضمام إلى كأس الدجاج العالمي مع نجم كرة القدم ليونيل ميسي. يتميز الإصدار 2.3 من PUBG MOBILE بآليات كرة القدم الجديدة وتحديثات الخرائط والعديد من المحتويات الجديدة الأخرى. تم إصدار تحديث PUBG MOBILE الإصدار 2.3 اليوم للاحتفال بموسم كرة القدم من خلال “PUBG MOBILE Global Chicken Cup”، والتي تضم وضع لعبة كرة القدم الجديد ، Football Mania، وتجديد الخرائط المتعددة، والأنشطة داخل اللعبة، ومستحضرات التجميل، والمزيد. قم بتنزيل PUBG MOBILE 2.3 الآن لتشغيل المحتوى الجديد قبل إصداره الرسمي والذي سيكون متاحاً بدءًا من 17 نوفمبر الساعة 11:00 (بتوقيت جرينتش) حتى 20 من نفس الشهر.

تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE يتعاون مع ميسي

بابجي هي لعبة Battle Royale الوحيدة على الهاتف المحمول التي تتعاون رسميًا مع ليونيل ميسي. في تحديث الإصدار 2.3، سيكون ميسي هو كابتن PUBG MOBILE Global Chicken Cup وسيكون جنبًا إلى جنب مع اللاعبين في مجموعة متنوعة من الأنشطة عبر خرائط وأوضاع لعب متعددة.

استمتع بالمهرجان المثير لكرة القدم – Football Mania

في تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE سيتم افتتاح كرنفال كرة القدم الكبير في Erangel مع أنماط معمارية فريدة مثل تماثيل لاعب كرة القدم الفضية العملاقة وكأس كرة القدم الشاهقة، إلى جانب أنشطة ذات طابع خاص للاستكشاف. كما سيقوم التحديث أيضًا بإضافة عددًا من المستلزمات التي لها سمات وعناصر خاصة. على سبيل المثال، تسمح بطاقة Respawn للاعبين بالعودة إلى ساحة المعركة على الفور بعد هزيمتهم، دون استخدام برج الاستدعاء. يمكنك زيارة غرفة الجوائز مع أصدقائك للمطالبة بجوائز غير متوقعة. سيكون هناك مسار ذهبي يحيط بالكرنفال للسماح لك بالتحرك بسرعة البرق.

تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE: حذاء ميسي الذهبي

سيساعد حذاء ميسي الذهبي الجديد تمامًا اللاعبين على الجري بسرعة وإجراء تغيير على غرار كرة القدم في حركات الاتجاه لتجنب هجمات الأعداء والهروب من المنطقة الزرقاء بسرعة. لكن اعلم أنه لا يمكنك حمل سلاح ناري عند استخدام الحذاء الذهبي.

إلى جانب الحذاء الذهبي ، تضيف PUBG MOBILE أيضًا Wonder Football في التحديث، والذي يتمتع بقدرة خاصة على جذب اللاعبين نحو نقطة الهبوط بعد ركل الكرة. ويمكنك ركل كرة القدم العجيبة في ملعب كرة القدم لتحقيق أهداف الإمدادات. بمجرد تسجيل جميع الأهداف المحتملة، ستظهر بيضة عيد الفصح الغامضة! علاوة على ذلك، يمكن لمركبة Zorb Football تحويل اللاعب إلى كرة قدم عملاقة متحركة للسفر على الأرض أو في الهواء بسرعة. علاوة على ذلك، يمكنك العمل مع زملائك في الفريق من خلال جعلهم يطردونك إلى موقع آخر من أجل ملف.

تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE: تعاون مع أصدقائك في حدث Unite for One Goal

تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILEستطلق PUBG MOBILE الأحداث الاجتماعية ذات الطابع الخاص Unite for One Goal من 20 نوفمبر 2022 إلى 18 ديسمبر 2022. يمكن للاعبين الاتحاد مع أصدقائهم لكسب مكافآت في Cheer Cup و Messi Club. يتم سرد جداول الأحداث أدناه:

  • 20 نوفمبر – 3 ديسمبر: رتب مع الأصدقاء.
  • 20 تشرين الثاني (نوفمبر) – 18 كانون الأول (ديسمبر): أطيب التمنيات.
  • 20 نوفمبر – 3 ديسمبر: الفوز بالاختيار.
  • 20 نوفمبر – 18 ديسمبر: الهدف الأول.
  • 26 نوفمبر – 18 ديسمبر: وحد فريقك.

إذا تم تصنيفك في أفضل 30 مباراة في التصنيف، فستتلقى مكافآت إضافية مع زملائك في الفريق بما في ذلك نقاط التقييم والتآزر المزدوج. علاوة على ذل ، يمكنك التصويت لفريق كرة القدم المفضل لديك من خلال أحداث التنبؤ بمباريات كرة القدم داخل اللعبة أو عمل تنبؤات للحصول على مكافآت إضافية.

تحميل تحديث ببجي موبايل 2.3

سينزل الاصدار تدريجياً، حيث يتم توفيره في البداية على أجهزه الأندرويد وبعد ذلك سيتوفر على أجهزه الايفون. يتمكن اللاعبين من تحميل التحديث بشكل مباشر بدون أي مشاكل من خلال الروابط التالية:

  • تحميل التحديث لأجهزة الأندرويد من خلال الدخول على الرابط:

https://f.gbcass.com/PUBGMOBILE_Global_2.3.0_uawebsite_livik01_E32B62AD.apk

  • تحميل التحديث لأجهزة الآيفون من الرابط:

https://apps.apple.com/app/id1330123889?mt=8

تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE مع الأوضاع الكلاسيكية في الخرائط والأسلحة النارية

تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILEأضاف Erangel ثلاثة مسارات للتلفريك إلى Stalber لمساعدة اللاعبين على التحرك حول الخريطة بسرعة. كما سيوفر مستودع الإمدادات للاعبين الكثير من الإمدادات المتقدمة. بالنسبة للعناصر الجديدة، يساعد رادار المركبات اللاعبين في تحديد موقع المركبات الشاغرة القريبة بسهولة. تمت إضافة حالتين جديدتين للطقس إلى Livik – الفجر والغسق ، لتقديم تجربة بصرية أفضل للاعبين. تم إجراء العديد من التحسينات لزيادة ضرر الأسلحة النارية بما في ذلك Kar98k و M23 و AWM، وتبسيط تجربة اللاعبين أثناء ركوب الدراجات الجبلية. سيتم أيضًا إصدار وضع Aftermath Mode الرسمي في ديسمبر، مما يمنح جميع المراحل إصلاحًا شاملاً.

تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE: مراجعة التحديث

بعد تحميل التحديث من خلال الرابط الرسمي المتاح لأجهزة الأندرويد حالياً، ننصحكم بمشاهدة مراجعة تثبيت تحديث ببجي الجديد 2.3 PUBG MOBILE  بالفيديو أدناه

C3S9 يأتي مباشرة بعد التحديث 2.3

تشمل مكافآت الموسم الجديد C3S9 مجموعة C3S9 ونظارات C3S9 ومظلة C3S9 بالإضافة إلى عناصر أسطورية أخرى. علاوة على ذلك، يمكن للاعبين أن يقوموا بتعيين أحد أهداف المستوى لموسم C3S9 في نظام هدف المستوى الجديد للمطالبة بمكافآت إضافية بعد أن يتم وصولهم إلى الهدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *