سيارات كيا 2022 بأقل الأقساط الشهرية وبدون دفعة أولي بالبنك الأهلي السعودي

سيارات كيا 2022 بأقل الأقساط الشهرية وبدون دفعة أولي بالبنك الأهلي السعودي

سيارات كيا 2022، تحتل سيارات كيا نسبة مبيعات كبيرة في المملكة العربية السعودية وذلك لما يتوفر فيها من إمكانيات ومميزات عالية وحديثة بالإضافة إلى أنها ذات أسعار اقتصادية مقارنة بغيرها من المركبات ومع عروض التمويل التأجيري للسيارات من البنك الأهلي السعودي وبالتعاون مع شركة الجبر للسيارات يقدموا أفضل العروض المميزة للحصول على سيارات كيا موديل 2022 ومن خلال هذا المقال سنقدم لكم أهم العروض التي يقدمها البنك.

سيارات كيا 2022 من البنك الأهلي السعودي

  • سيارة كيا سونيت وهي مركبة صممت بطابع رياضي عائلي حيث تتمتع بمحرك يعمل بنظام الدفع الأمامي فائق الأداء أما عن نسبة استهلاك الوقود فتصل إلى 17.3 لتر/ كم كما أنها مزودة بنظام الحماية والأمان الحديث وأنها ذات تصميم داخلي وخارجي فريد وجذاب لمحبي الفخامة والرفاهية إلى جانب أنها مزودة بأنظمة تكنولوجيا متكاملة.
عروض تمويل سيارات كيا 2022 من البنك الأهلي السعودي
سيارات كيا 2022
  • كيا سيلتوس مزودة بنظام الدفع الرباعي بقوة محرك 146 حصان وبمواصفات آمان حديثة وذات مساحة واسعة من الداخل إلى جانب العديد من مميزات الرفاهية.
كيا سيلتوس 2022
  • كيا سيراتو مزودة بمحرك يعمل بقوة 123 حصان وعجلات مزودة بنظام الدفع الأمامي أما معدل استهلاك الوقود 18.6لتر/ كم ومزودة بمقاعد مريحة ومساحتها من الداخل كبيرة وهي متوفرة بخمس إصدارات لكل منها مميزاته الفريدة.
سيراتو 2022
  • كيا K5 هي مركبة مصممة بمزايا عصرية تناسب تطلعات جيل الشباب وتمتاز بالقيادة المريحة على كافة الطرق بالإضافة إلى أنها مزودة بعدد من مستويات الآمان المتطورة.
K5 موديل 2022
  • كيا K8 مصممة بتصميم داخلي جديد كلياً كما أن المقاعد مزودة بنظام التبريد والتدفئة من خلال التحكم الكهربائي بالمقاعد.
K8 موديل 2022

خطوات التقديم للحصول على العروض المقدمة

يستمر هذا العرض التمويلي حتي تاريخ 30/11/2022 وقد تم احتساب قيمة القسط الشهري ومعدل النسبة السنوي إلى علة نسبة التأمين والتي تصل إلى 2.9% ومدة سداد خمس سنوات للتمويل وهذا العملاء مع تحويل الراتب للبنك ويتم طلب التمويل من خلال الدخول إلى صفحة التمويل التأجيري بالبنك الأهلي ويقوم المتقدم بإدخال البيانات المطلوبة وتحديد نوع التمويل ثم يقوم بالضغط على زر حفظ وتبلغ قيمة الرسوم الإدارية 1 بالمائة من مبلغ التمويل أو خمسة الأف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *