التمويل التأجيري للسيارات من البنك الأهلي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

التمويل التأجيري للسيارات من البنك الأهلي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب

التمويل التأجيري للسيارات من البنك الأهلي، إن البنك الأهلي السعودي واحد من أهم البنوك التي تقدم العديد من الحلول التمويلية المختلفة للسيارات لمساعدة المواطنين والمقيمين في الحصول على سيارة الأحلام التي يجد البعض أنه حلم بعيد المنال ولكن مع البنك الأهلي يمكنك تحقيقه بكل سهولة، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم التمويل التأجيري من البنك الأهلي السعودي وأهم مميزاته وكيف يمكن الحصول عليه.

التمويل التأجيري للسيارات من البنك الأهلي السعودي ومميزاته

هو برنامج قائم على أساس عقد الإيجارة بين العميل والمصرف حيث يقوم العميل تحديد المركبة ومن ثم يقوم بتقديم طلب بإستئجارها من البنك ثم يقوم البنك بشراء المركبة وتأجيرها للعميل بقسط شهري وفترة سداد يتم الإتفاق من خلال توقيع عقد بين الطرفين ولهذا البرنامج مميزات عديدة جاءت كالتالي:

  • يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • الحد الأقصى لمبلغ التمويل يصل إلى نصف مليون ريال سعودي.
  • فترة السداد طويلة حيث تصل إلى 60 شهر.
  • سرعة إجراءات الحصول على التمويل.
  • يمكن للمواطنين والمقيمين التقديم.
  • متوفر بدون كفيل وبدون تحويل الراتب للبنك.
  • يقوم البنك بالتأمين الشامل على المركبة طوال فترة التإجير.
  • معدل النسبة السنوي يبدأ عند 5.51%.

الشروط المطلوبة

  1. أولاً بالنسبة للسعودي الموظف الحكومي يجب أن لا يقل العمر عن ثمانية عشر عاماً ولا يقل الدخل الشهري عن ألفين وخمسمائة ريال سعودي كما يجب أن لا تقل مدة الالتحاق بالعمل عن شهر.
  2. ثانياً بالنسبة للموظف بالقطاع الخاص الذي يقوم بتحويل راتبه للبنك الأهلي يجب أن لا يقل العمر عن ثمانية عشر عاماً والدخل الشهري ألفين وخمسمائة ريال كحد أدنى ولا تقل مدة الالتحاق بالعمل عن ثلاثة أشهر.
  3. ثالثاً بالنسبة للموظف الذي يقوم بتحويل راتبه إلى أحد البنوك الأخري لا يقل العمر عن ثمانية عشر عاماً والحد الأدنى للراتب أربعة آلاف ريال سعودي ومدة الالتحاق بالعمل لا تقل عن ثلاثة أشهر.
  4. رابعاً بالنسبة لصاحب المؤسسة لا يقل العمر عن خمسة وعشرون عاماً ولا يقل الدخل الشهري عن عشرة آلاف ريال سعودي ولا يقل تاريخ تأسيس المؤسسة عن ستة أشهر.
  5. خامساً بالنسبة للمتقاعدين لا يقل الدخل الشهري عن ألفين وخمسمائة ريال سعودي ولا يتجاوز عمره سبعون عاماً.

كيف يمكن الحصول على التمويل

بعد تحديد السيارة التي يريد الحصول عليها يقوم العميل بتعبئة نموذج طلب المنتج وتقديمه إلكترونياً وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني  للبنك الأهلي وتعبئة البيانات المطلوبة ومنها الاسم ورقم الهوية أو الإقامة ورقم الجوال والبريد الإلكتروني والعنوان والجنسية وتحديد ما إذا كان عميل لدي البنك أم لا وبعد الانتهاء من إدخال جميع البيانات يقوم بالضغط على زر إرسال، وللحصول على المزيد من المعلومات يمكنك الاتصال برقم 920000891.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *