موعد مباراة المنتخب السعودي الودية ضد كرواتيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة المنتخب السعودي الودية ضد كرواتيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة المنتخب السعودي، مع استعدادات المنتخبات لكأس العالم قطر 2022 يتم إجراء عدد من اللقاءات الودية للمنتخبات المشاركة في البطولة ومن ضمن المنتخبات التي تتواجد في كأس العالم القادم المنتخب السعودي والمنتخب الكرواتي ومن ضمن التحضيرات النهائية للبطولة إقامة مواجهة ودية بين الأخضر السعودي والمنتخب الكرواتي حيث تعد تلك هي المواجهة الودية السادسة والأخيرة للأخضر ضمن استعداداته للبطولة حيث سبق والتقي مع مقدونيا وفاز بهدف دون مقابل ثم التقي مع منتخب ألبانيا وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وكانت المواجهة الثالثة ضد الهندوراس وانتهت بالتعادل السلبي ثم الفوز على أيسلندا بهدف دون مقابل ثم التعادل مع بنما بهدف مقابل هدف، وسنطلعكم على موعد مباراته القادمة ضد كرواتيا والقنوات الناقلة في هذا المقال.

موعد مباراة المنتخب السعودي الودية ضد كرواتيا والقنوات الناقلة

ضمن التحضيرات الختامية لبطولة كأس العالم التي من المقرر أن تنطلق في العشرون من نوفمبر الجاري وتستمر البطولة حتي الثامن عشر من ديسمبر 2022 يلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب الكرواتي غداً الأربعاء الموافق السادس عشر من نوفمبر 2022 على استاد الأمير فيصل بن فهد حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الواحدة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية الثانية بتوقيت جمهورية مصر العربية الثالثة بتوقيت الإمارات وستقوم شاشة قناة Ssc الرياضية السعودية بإذاعة مجريات المباراة.

قائمة المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022 وموعد مبارياته

يقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة ويضم إلى جانبه كلاً من منتخب الأرجنتين ومنتخب بولندا والمكسيك وفي الأيام القليلة الماضية تم الإعلان عن قائمة الفريق المشاركة بالبطولة وجاءت كما يلي:

  • في حراسة المرمي: محمد العويس، نواف العقيدي، محمد الربيعي.
  • في خط الدفاع: ياسر الشهراني، حسان تمبكتي، عبد الإله العامري، سلطان الغنام، علي البليهي، سعود عبد الحميد ، عبدالله مادو.
  • في خط الوسط: ناصر الدوسري، عبدالله عطيف ، محمد البريك، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، محمد كنو، علي الحسن، عبد الإله المالكي.
  • في خط الهجوم: سالم الدوسري، هاتان باهبري، هيثم عسيري، نواف العابد، سامي النجعان، عبد الرحمن العبود، صالح الشهري فراس البريكان.

وسيفتتح المنتخب السعودي مشواره في البطولة بلقاء منتخب الأرجنتين والذي سيقام في الثاني والعشرين من نوفمبر 2022 بينما يلعب اللقاء الثاني ضد بولندا في السادس والعشرين من نفس الشهر والمواجهة الثالثة ستكون في الثلاثون من نوفمبر ضد المكسيك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *