أهم القنوات الناقلة كأس العالم 2022

أهم القنوات الناقلة كأس العالم 2022

يبحث الكثيرين من عشاق كرة القدم عن القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم بقطر 2022 قبل موعد الانطلاق، والذي تفصلنا عنه أيام قليلة حيث يأتي موعد الانطلاق يوم الأحد الموافق 20 من الشهر الجاري استمرار الفعاليات حتي يوم 18 من الشهر القادم ديسمبر 2022 .

 

القنوات الناقلة لكأس العالم 2022

 

استطاعت مجموعة قنوات بي ان سبورت من الحصول علي الحق الحصري في إذاعة كافة مباريات البطولة حتي نهايتها من خلال الاشتراك فيها،  وذلك علي مستوي الشرق الأوسط وأفريقيا،  بجانب الإذاعة علي قنوات قطر المشفرة باعتبارها الدولة المستضيفة للبطولة لأول مرة في تاريخ دولة عربية،  ومن ضمن قنوات قطر المشفرة قناة الكأس لتي سوف تذاع عليها المباريات  كأس العالم 2022 مشفرة أيضا، وبالنسبة لمشاهدة المباريات من تونس سوف يتمكنون من المشاهدة علي القمر الصناعي Astra التابع لقناة  TFN الفرنسية، واتاحتها بدون تشفير لهم  بجانب القمر الصناعي Hotbird للقنوات السويسرية SRF و RTS و RSI. لمشاهدي تونس ايضآ  وتدخل ألمانيا وإيطاليا في أجراء بث المباريات عبر قنواتهم الرسمية وهي ZDF و DAS ERSTE و MEDIASET ESPANA، كقنوات ألمانية و RAI 1 كقناة إيطالية.

 

القنوات الناقلة كأس العالم 2022
القنوات الناقلة كأس العالم 2022

اهم البرامج الرياضية خلال كأس العالم

من خلال امتلاك قنوات بي إن سبورت لحقوق الحصر لإذاعة المباريات، تقوم بإذاعة العديد من البرامج الرياضية الخاصة بتحليلات الأحداث،  بجانب الأخبار المنوعة والأفلام الوثائقية الخاصة بالبطولة، مع إجراء حوارات مع نجوم عالميين أمثال (جون تيري.، لوثر ماثيوز، كاكا، أليساندرو ديل بيارو، أرسان فينجر، ديفيد فيا وغاري. نيفيل )، ومن تونس محللين رياضيين أمثال (كريم حقي وطارق دياب وحاتم الطرابلسي والصحفي طارق الغديري )، أما عن قناة الكأس فسوف يتم إذاعة جميع الأحداث الخاصة بالمونديال بجانب القنوات التونسية من خلال بثها لبرنامج رياضي يومي طوال فترة البطولة المستمرة لمدة أسبوعين من يوم 20 نوفمبر حتي يوم 18 ديسمبر 2022م.

 

يذكر أن كأس العالم قد تم تنظيمه بشكل متميز هذا العام حيث قامت قطر بالعديد من الإجراءات التي ستساهم بشكل فعال في خروج هذه البطولة بالشكل اللائق، فهي تعتبر اختبارا حقيقيا للعرب على وجه الأخص.

 

أعلنت قنوات بي إن سبورت أنه سوف يتم إذاعة 22 مباراة من مباريات كأس العالم على القناة المفتوحة ، حيث سيتم إذاعة اليوم اللقاء الأول بين المنتخب القطري ومنتخب الإكوادور والمقرر أن تنطلق صافرة البداية الساعة السابعة والنصف بتوقيت قطر والسعودية والسادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ان يكون الحفل الخاص بافتتاح البطولة في الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

مباريات كأس العالم على القناة المفتوحة
مباريات كأس العالم على القناة المفتوحة

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *