دعم مالي للمواطن والمقيم والنساء بمبالغ نقدية 20 الف ريال وشقق سكنية للمحتاجين

دعم مالي للمواطن والمقيم والنساء بمبالغ نقدية 20 الف ريال وشقق سكنية للمحتاجين

تتكرس مجهودات مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد في مساعدة المحتاجين والفقراء داخل المملكة العربية السعودية، حيق تتنوع الخدمات ما بين خدمات علاجية وخدمات مادية على حسب الاحتياج، ويجدر بالإشارة إلا رجوع تاريخ تأسيس تلك المؤسسة إلى عهد الأمير فهد آل سعود ليأتي من بعده ابنه الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود ليواصل مسيرة أبيه الخيرية.

طريقة كتابة طلب مساعدة من عبد العزيز بن فهد

هناك نموذج موحد خاص بإرسال طلب مساعدة إلى مؤسسة الأمير عبد العزيز بن فهد آل سعود، وفيما يلي نوضح خطوات كتابة ذلك النموذج:

  • بداية النموذج بقول بسم الله الرحمن الرحيم.
  • تقديم خالص الشكر والتقدير والعرفان لولي العهد الأمير عبد العزيز بن فهد ووالده على كافة الخدمات والمساعدات التي تقدم للمحتاجين داخل المملكة العربية السعودية.
  • توضيح الطلب أو نوع المساعدة التي يرغب بها المواطن سواء إن كانت مساعدة مالية أو طلب للعلاج أو مساعدة سكن أو سداد ديون أو توفير مستلزمات الأبناء أو الزواج.
  • ارفاق كافة المستندات الرسمية التي توضح صحة الاحتياج وتعثر المواطن وتتمثل في الأوراق التي تثبت إعاقة المريض وعدم قدرته على العمل أو عدم امتلاك وحده سكنية للأبناء.

تقوم إدارة المؤسسة الخيرية بمراجعة الطلب المقدم والتأكد من استحقاق المواطن والموافقة على طلبه في حالة إن كان يستحق المساعدة ورفض الطلب في حالة إن كان لا يستحق الدعم مع توضيح أسباب الرفض ويحق للمواطن الاعتراض.

طرق التواصل مع مؤسسة الملك فهد بن عبد العزيز للمساعدات الخيرية

لتسهيل التواصل مع المواطنين قامت إدارة المؤسسة الخيرية بتوفير عدة أرقام للتواصل الهاتفي أو التواصل عن طريق الواتساب من داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وفيما يلي نوضح أرقام للتواصل المباشر:

  • التواصل عن طريق رقم الواتس أب من داخل المملكة العربية السعودية يتم إرسال طلب المساعدة على الرقم التالي: “8004000000”.
  • التواصل عن طريق رقم واتساب أب من خارج المملكة العربية السعودية يتم إرسال رسالة على الرقم التالي : “966920030003”.
  • رقم الهاتف الشخصي للأمير عبد العزيز بن فهد  9665832648526600

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *