موعد مباراة السعودية وقطر في نهائي بطولة غرب أسيا تحت 23 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وقطر في نهائي بطولة غرب أسيا تحت 23 والقنوات الناقلة

تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة كرة القدم موعد مباراة السعودية وقطر في نهائي بطولة غرب أسيا تحت 23 سنة، المباراة الهامة والمرتقبة يحتضنها الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة الجميلة، مباراة السعودية وقطر الأولمبي في نهائي تحت 23 سنة تحظى باهتمام إعلامي كبير من قبل الشارع الكروي في المملكة العربية السعودية والدوحة.

وجدير بالذكر أن المنتخبين العربيين الكبيرين المنتخب الأوليمبي السعودي ونظيره الأوليمبي القطري قد قدموا مستوى متميز خلال هذه البطولة. وقد توج هذا المستوى الرائع بالوصول لنهائي بطولة غرب أسيا تحت 23 سنة، وسوف نلقي الضوء هنا في هذا المقال على موعد مباراة السعودية وقطر الأوليمبي النهائي، وما هي القنوات الناقلة للمباراة وآخر استعدادات المنتخبين فتابعونا.

موعد مباراة السعودية وقطر الأوليمبي

من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية ضد قطر في نهائي غرب أسيا تحت 23 سنة اليوم الثلاثاء الموافق 15\11\2022. ويستضيف أحداث اللقاء الهام والمرتقب الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية. وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة حسب التوقيتات التالية:-

  • 18:00:- حسب التوقيت العالمي جرينتش.
  • 19:00- بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  • 20:00:- بتوقيت مصر وليبيا والسودان.
  • 21:00:- بتوقيت السعودية وقطر والعراق وسوريا والبحرين واليمن والأردن وفلسطين ولبنان.
  • 22:00:- بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مشوار المنتخبين في البطولة

ثقفني
ثقفني

قدم المنتخب السعودي “الأخضر السعودي” مستوى متميز خلال هذه البطولة. فقد تصدر المنتخب السعودي مجموعته بعد الفوز على نظيره البحريني قبل أن يلقى الخسارة الأولى أمام نظيره السوري. واستطاع الأخضر السعودي أن يصل إلى المباراة النهائية بعد أن حقق الفوز في قبل النهائي على نظيره العماني ليضرب موعداً في النهائي ضد نظيره القطري. ومن المتوقع أن نتابع مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين لما يمتلكه المنتخبين من لاعبين مميزين ومديرين فنيين على أعلى مستوى.

أما بالنسبة للمنتخب القطري “العنابي” فقد قدم مستوى أكثر من رائع في هذه البطولة. فقد استطاع أن يحتل المركز الأول عن مجموعته بعد الفوز على منتخب عمان والتعادل أمام منتخب لبنان. ليصل إلى قبل نهائي البطولة ويلتقي نظيره السوري ويفوز عليه بركلات الترجيح. ليضرب موعداً أمام نظيره السعودي في نهائي بطولة غرب أسيا تحت 23 سنة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وقطر الأوليمبي

تمتلك شبكة قنوات السعودية الرياضية والكأس الرياضية حقوق نقل مباريات بطولة غرب أسيا تحت 23 سنة. لذلك من المقرر أن يتم نقل المباراة عبر شاشة KSA Sports 1 HD، AIkassTow HD.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *