سيارات مستعملة في الرياض اقل من 5 الاف ريال سعودي

سيارات مستعملة في الرياض اقل من 5 الاف ريال سعودي

هل أن الرياض بالمملكة العربية السعودية إذا نقدم لكم من خلال هذا المقال اليوم العديد من السيارات المستعملة والتي تكون تسعر أقل من 5000 ريال سعودي، وذلك حتى تتمكن من شراء سيارة مستعملة بحالة جيدة، وتوفر على نفسك الوقت والمجهود والمال في استجار السيارات أو ركوب السيارات الأجرة واستهلاك الكسير من المال والمجهود فى كل يوم من الذهاب الى العمل والعودة أو التنزه مع أسرتك.

سيارات مستعملة في الرياض:

هل تبحث عن سيارات مستعملة في الرياض إذا نقدم إليكم اليوم أرخص السيارات المعروضة اليوم على منصات بيع السيارات في المملكة العربية السعودية مدينة الرياض، والتي يمكنك من خلال الصور التالية معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالسيارة المعروضة وأيضا رقم التواصل مع مالك السيارة مباشرة.

هيونداي أكسينت هاتشباك 1992:

سيارة هيونداي مستعملة أكسينت هاتشباك سنة الصنع 1992 بحالة جيدة عدد الكيلومترات 300 ألف كيلو متر طوال مدة الاستعمال، الموقع الخاص بالسيارة النسيم بالرياض بالمملكة العربية السعودية، دفع أمامي ناقل الحركة عادي، السيارة تعمل بالبنزين، لون السيارة رصاصي، عدد الأبواب 4، 4 سلندر.

هناك بعض المزايا الخارجية بالسيارة وهي المرايا تعمل بالشكل الإلكتروني، إضافة مصابيح أمامية وخلفية للضباب، النوافذ تعمل بشكل إلكتروني، تم عرض هذه السيارة بالمواصفات الخاصة بها على مبلع 3500 ريال سعودي.

هيونداي أكسينت 2005:

سيارة هيونداي أكسينت سنة الصنع 2005 بمحافظة الرياض بالمملكة العربية السعودية، عدد الكيلومترات 350 ألف كيلو متر طوال مدة الاستعمال، ناقل الحركة عادي والمزايا التي بالسيارة Airbags، وطفاية حريق والعديد من المزايا الأخرى التي بالسيارة.

تم عرض هذه السيارة بالمواصفات المقدمة لكن على سعر 4000 ريال سعودي ويمكنك التواصل مع الرقم الذي على الصورة.

شفروليه افيو 2011:

سيارة شفروليه افيو 2011 مستعملة، عدد الكيلومترات 207 ألف كيلو متر بمحافظة الرياض بالمملكة العربية السعودية بها العديد من المميزات المقدمة من مالك السيارة يمكنك الإتصال على الرقم الموضع بالصورة والتواصل معه.

السيارات التي سوف يتم عرضها الآن هي ملك لأشخاص خارج عن إدارة موقع ثقفني كل ما نفعله هو توفير لكم البحث عن السيارات المستعملة في الرياض، كما أن الإدارة لن تطلب من أي بيانات أو مبالغ مالية بشتي الطرق نهائيا، كما أن الإدارة تنوه على جميع الزائرين التأكد من هوية البائع وملكه للسيارة قبل التعامل معه أو إرسال أي مبالغ ماليه له، كما أنه يجب عليك أن تقوم بمقابلة البائع بشكل مباشر في مكان عام حتى يتم التعامل بشكل رسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *