أحصل على سيارة جيب رانجلر 2022 بقسط شهري يبدأ من 3152 ريال سعودي

أحصل على سيارة جيب رانجلر 2022 بقسط شهري يبدأ من 3152 ريال سعودي

أرجع لحياتك ورجع المغامرات لطبيعتها مع جيب رانجلر 2022، قدم بنك الرياض العرض التمويلي للحصول على سيارات جيب رانجلر من خلال تطبيق كافة الشروط والأحكام الخاصة بالبنك المركزي السعودي، والتي توفر لكافة مواطنين المملكة العربية السعودية الحصول على سيارة جيب بأقساط على حسب الرواتب الخاصة بهم والتي تبدأ من 3152 ريال سعودي حتى 3367 ريال سعودي في الشهر الواحد ويمكن معرفة كافة مواصفات السيارات المقدمة من بنك الرياض من خلال التالي.

تصميم أيقوني حقيقي:

تأتي رانجلر بتصميم خرافي من الخراج حيث أنها تلفت جميع الأنظار إليها كل هذا بسبب المظهر الخارجي لها والفريد ومقاوم لكل التضاريس صيفا وشتاء، حيث أنها تصمد في كافة الظروف المحيطة بك سواء في المدن أو في الصحراء والسفاري.

فتحت السقف خرافية:

اذا كنت تريد الشعور بالطبيعة والهواء النقي فيمكنك أن تقوم بفتح السقف والشعور بالمرح والراحة حيث أن السقف مصنوع من صنرايدر الصلب والمتين وإذا كان هناك شتاء أو ظروف الجو القاسية عند غلقه لا تشعر بشيء في الخارج نهائيا ويحافظ عليك من الداخل.

رانجلر ذات الأبواب النصفية:

إذا كنت من محبي الكلاسيك فإن جيب رانجلر تقدم لك هذا الشكل خصيصا حتى تتمتع بكافة أشكال المغامرات، كما أن الأبواب النصفية تمكنك من رؤية أفضل للطبيعة والشعور بالهواء النقي في كل مكان وكل وقت.

خيارات السقف المتعددة:

تقدم لكم مجموعة جيب رانجلر العديد من الأشكال المختلفة للأسقف حيث يأتي بشكل سقف مقفول مع فتحة صغيرة، وأيضا يأتي بشكل آخر فتحة سقف كبيرة والتي تجعلك تشعر بالحرية والطبيعة وهذا ما يمكنك اختياره.

مرايا موبار القابلة للإزالة:

إذا كانت أبواب الجيب قابلة للإزالة فإن هذا الخيار الأمثل لك وهو طقم مرايا متين وقوي من موبار حتى تتمكن من رؤية كافة الزوايا بعد إزالة الأبواب الجانبية للسيارة.

أشكال السقف من رانجلر:

سقف صنرايدر® طري أسود فاخر

سقف صنرايدر® صلب

سقف صلب من لون الهيكل من ثلاثة قطع

سقف سكاي وان-تاتش® الآلي المتوفر

الزجاج الأمامي:

الزجاج الأمامي للسيارة قوى جدا حيث أنه مصنوع من زجاج غوريلا المتين، الذي يجعله مقاوم لكافة الظروف والأوقات مثل الكسور والهشم الذي يمكن أن ينتج عن تطاير بعد الصخور الصغيرة فى الطرق العرة والجبال وأيضا مكاوم للماء.

الإضاءة:

تتوفر رانجلر بالعديد من المصابيح الأمامية في كافة الأوقات صباحا وليلا وأيضا في الليالي التي بها الضباب وذلك من أجل توفير رؤية أفضل وأوضح في جميع الأوقات، أما على العكس المصابيح الخلفية فهي مصنوعة بشكل قوي وإضاءة أوضح حتى تمكن كافة السيارات التي خلفة من رؤيتك بشكل أوضح وعدم الاصطدام بك من الخلف.

تمويل بنك الرياض:

من خلال بعض الصور التالية سوف تتمكن من معرفة السيارات المتوفرة مع الأقساط المتاحة لك، والتي تكون 0% دفعة أولى وأربع أقساط شهرية مدفوعة وأيضا 5 سنوات ضمان المصنع وخدمة المساعدة على الطريق، هذا العرض ساري حتى 31/12/2002 أو حتى نفاذ الكمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *