مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام بلا كفيل

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام بلا كفيل

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام بلا كفيل .. يتسائل الكثير من المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية عن المميزات التي تمنحها شركة الاتصالات السعودية للحاصلين والمشتريكن بكاقات سوا فهي خدمة جديدة يضيفها stc وهي توفير عدد كبير من المكاتب الموجودة في جميع المدن والمناطق بالمملكة من أجل التعرف على شروط بدء تقسيط البطاقات الخاصة بسوا والأوراق التي يجب إحضارها من أجل الاستفادة بالتقسيط بجانب المميزات وأماكن تلك المكاتب بمنطقة الدمام.

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام بلا كفيل

وبالنسبة للمكاتب الخاصة بتقسيط البطقات المقدمة من شركة الاتصالات السعودية من أجل تسهيل عمل الخدمات لكافة المواطنين ومن اجل الحصول على بطاقات سوا بالتقسيط والمكاتب المتواجدىن في كل الأماكن بمختلف المناطق بالمملكة.

وإن كنت تريد أن تعرف ما هي مكاتب التقسيط فيمكن للفرد أن يحصل على بطاقة سوا زخي البطاقة التي تقدم الإنترنت والرصيد والمكالمات الدولية .

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام بلا كفيل
مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام بلا كفيل

وغيرها من الخدمات التي تقدم للفرد من خلال مراكز الاتصالات السعودية واالتحكم فيها فكل من يحاول التوصل إلى خدماة بهدف الحصول على تمويل سواء أكان يعمل في القطاع الحكومي أو حتى الخاص.

وهذا الدعم يكون بدون حاجة إلكفيل ودون مساعدةمن أحد تلك المكاتب تتميز بأنها تقدم العيد من الخدمات والتسهيلات للمواطنين وتقديم كل وتقديم الدعم الكامل لهم.

وقد أبلغوا باختيار الموعد وتلك الأماكان يمكنك طلب الدعم لكن في حال تمويل مبلغ أقصاه 10 ألاف ريال سعودي أما المتقعادين فيجعر على طلب التمويل ويصلا إلى 300 ألف ريال سغودي.

وبالنسبة للشروط الخاصة بتقسيط بطاقات سواء بالدمام أو بغيرها فيشترط على الفرد عدد من الصور فإحضار البطاقة الخاصة بالهوية للشخص نفسه .

وتقديم كشف حساب بنكي هذا بجانب أن يكون لديه بيان خاص بمقدم الطلب والمتضمن بيانات مرتبة بالحصول على وذلك كتوقيع مقدم الطلب على شيك بسداد باقي الأقسام وبجانب هذا إن كان حال مقدم الطلب سيجة أثناء .

وبالنسبة لقيمة الأقساط التي تقدمها تلك البطاقات ففي منطقة الرياض على سبيل المثالث يمكن للمواطنين طلب تمويل بفترة سداد 15 شهر.

بشرط أن تكون الفترة متساوية بيم كل قسط وآخر ويمكن الحصول على تمويل بقيمة 5 ألاف ريال سعودي ةيكون المبلغ الإجمالي للأقساط قد وصل إلى 7500 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *