مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام بلا كفيل

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام بلا كفيل

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام بلا كفيل يبجث الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية والمواطنات عن المكاتب الخاصة بتقسيط بطاقات سوا المقدمة من شركة الاتصالات السعودي stc بدون حاجة إلى كفيل يضمن سداد تلك الأقساط المفروضة عليك فمكاتب التقسيط تعتبر من الأماكن المهمة التي يبحث عنها الأشخاص داخل المملكة ويلجأوا إليها ولكن لا يعلم الكثيرين الطرق الخاصة بالتواصل معهم وكذلك الشروط اللازم توافرها من أجل إتمام الأمر.

مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام بلا كفيل

مكتب مسارات تقسيط بطاقات سوا الدمام وهذا المكتب يوفر تركيب البطاقات الخاصة بسوا للأفراد الراغبين في التقسيط بدون كفيل وهو من المكاتب المتاحة على مدار الساعة .

ويوماً ويمكن التواصل على هاتف 015492079- 0556991199. ومكاتب تقسيط بطاقات سوا الفورية فتلك المكاتب من البطاقات نفسها والأقساط التي تلائم كل فرد.

وتوفر البطاقات بشكل فوري للعملاء ويمكن أن يستفيد العميل منها عبر المكاتب من خلال تقديم مجموعة من الأوراق كبطاقة الهوية الوطنية ورقم الإقامة .

وكشف الحساب البنكي ويمكن معرفة الأوراق بشكل أكثر تفصيلاً من خلال رقم الاستفسار 0545858111.

وهناك منافذ التقسيط الموجود في مختلف المناطق بالمملكة العربية السعودية فكل منفذ من تلك المنافذ يحدد قيمة سداد معينة فتوجد منافذ تتطلب 4 آلاف ريال سعودي.

ومنافذ أخرى تطلب 6 آلاف ريال سعودي ويمكنك الاستعلام والاستفسار من خلال رقم 05553330039.

ولتستطيع تقديم طلب إلى مكاتب التقسيط الخاصة ببطاقات سوا بالدمام والالتزام بالخدمة بدون كفيل فمن اللازم تطابق عليك عدة شروط وهي أن يوفر العميل الهوية الوطنية مع رقم الإقامة وأن تكون سارية وكشف حساب بنكي عن آخر 3 شهور.

وتقديم تعريف راتب سواء كان يعمل في قطاع حكومي أو حتى خاص وأن توقع الشيكات بخصوص دفع كل الأقساط.

ويمكن اختيار مدة السداد بحد أقصى 7 شهور من اللازم أن يكون الشخص مقدم الطلب سيدة يجب أن توفر كفيل ضامن.

وألا يتراجع العميل على الشروط الخاصة بالخدمة بجانب أن العميل يجب أن يلتزم بالشروط المتفق عليها من قبل الطرفين فيمكن للمكتب الذي يقدم الخدمة أن يقوم بتبليغ الجهات المعنية بذلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *