مواقع تقسيط جوالات بدون فائدة وبلا وظيفة

مواقع تقسيط جوالات بدون فائدة وبلا وظيفة

مواقع تقسيط جوالات بدون فائدة وبلا وظيفة ..  يبحث الكثير من المواطنين والمواطنات والشباب وعدد من الأسر في المملكة العربية السعودية عن أبرز المواقع التي تقوم بتقسيط الجوالات المحمولة وتقديم الخدمات الخاصة بالجوال لفئة الشباب بشكل خاص لمساعدتهم على تحقيق حلمهم واقتناء الهواتف الجوالة الحديثة التي قد يلجأ إلى الانتظار أو التقسيط بسبب أسعار تلك الهواتف المرتفعة بجانب عدم دفع أي مبلغ زائد على سعر الهاتف أو الجوال أي بدون فرض فائدة على التقسيط وكذلك بدون الحاجة إلى طلب وظيفة لضمان سداد الأقساط المفروضة من أجل الهاتف المحمول وإحضار مفردات المرتب أو كشف الراتب لأخر 3 شهور وغيرها .

مواقع تقسيط جوالات بددون فائدة وبلا وظيفة

فهنالك العديد من المواقع التي تتنافس من أجل تقديم خدمة تقسيط الجوالات الحديثة ومرتفعة السعر للشباب في المملكة العربية السعودية.

ولكافة الفئات من المواطنين والمواطنات والأسر وغيرهم أول تلك المواقع هو موقع آكسيوم والذي يعد من أكبر المواقع الإلكترونية التي تقوم بعمل الكثير من التخفيضات والعروضة على خدمة التقسيط.

فيتم من خلال منح العملي فترة ضمان كالمتعارف عليها وبالنسبة للبنوك الحصول على الخدمة بسعر الكاش الموقع الثاني هو إكسترا.

وهذا الموقع يمكن الشخص من تقسيط الجوالات بلا أي نسب زيادة في السعر وبلا فوائد بنظام المرابحة بجانب إعفاء الفرد من سداد الدفعة الأولى الخاصة بالهاتف وسعره .

وتقدم شركة زين أيضًا الخيار الخاص بالتقسيط لعملاءها في المملكة فقد قامت بتوفير الخدمة من أجل التقسيط لـ 12 شهر أي سنة .

هو لا يحتاج إلى كفيل ضامن يضمن سدادك أو زيادة أي نسبة بالفوائد على سعر الحوال.

شركة الاتصالات السعودية stc والتي تعد من أقدم وأفضل الشركات في المملكة العربية السعودية الكبيرة التي تقدم أفضل الخدمات والعروض لكل العملاء كتقسيط الجوالات بدون فوائد.

وتعمل على توفير كل ما يرضي العملاء بجانب فرضها لشروط بسيطة وميسرة ومرونة في سداد الأقساط وقيمة كل قسط فهي تحصل على السعر في هيئة دفعات.

وكذلك تمكن شركة تساهيل الوضع الخاص بالتقسيط عبرها بدون أي وظيفة ولكن قد وضعت الشركة عدد من الشروط المهمة وهي أن يكون عمر الفرد لا يقل عن 23 سنة .

بجانب أن يكون قد تمكن من العمل لـ 3 شهور في وظيفته إن كان مواطن أو سنة على الأقل إن كان من المقيمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *