استخراج تأشيرة الزيارة العائلية وتأشيرة الزيارة السعودية 1444

استخراج تأشيرة الزيارة العائلية وتأشيرة الزيارة السعودية 1444

استخراج تأشيرة الزيارة العائلية وتأشيرة الزيارة السعودية 1444 .. يبحث الكثير من المواطنين والمواطنات والوافدين والمقيمين في المملكة العربية السعودية عن التأشيرة الخاصة بالزيارة العائلية وكل ما يتعلق بها وكيفية وشروط استخراجها والأوراق المطلوبة من أجل اطلاقها فقد أتاحت وزارة الداخلية بالمملكة استخراج التأشيرة المخصصة من أجل الزيارات العائلية كخدمة من الخدمات التي تقدمها إدارة الجوازات باستخراج هذه التأشيرة والخاصة بالأقارب من الدرجة الأولى أب أم زوجة أبناء وللأخوة القاطنين بداخل المملكة فيتوجب على الفرد ألا تقل إقامته عند عرض الطلب لمدة 3 شهور وصلاحية الجواز وهي متوفرة لكل المقيمين داخل المملكة عن طريق الخدمات الإلكترونية لأبشر.

استخراج تأشيرة الزيارة العائلية وتأشيرة الزيارة السعودية 1444

ويمكن للفرد استخراج تأشيرة الزيارة العائلية بكل سهولة مع التأشيرة الخاصة بالزيارة بعدما تنطبق عليه تلك الشروط المحددة من إدارة الجوازات والسفر بالمملكة.

فينبغي أن يكون الفرد قد قام بإدخال كافة البيانات الشخصية الخاصة به باللغة العربية بجانب أن يكون من جنسيات عربية فإن كان غير عربي الجنسية تقوم بمنطابقة الأسماء وفقاً للجوازات .

وكتابتها باللغة الإنجليزية كما ينبغي أن تكون إقامة مازالت سارية المفعول ولا تقل عن 3 أشهر بجانب أن يكون الفرد المتقدم من أقارب الدرجة الأولى كالوالدين والأب والأم والزوجة والأبناء .

وبالنسبة للخطوات الخاصة باستخراج التأشيرة المختصة بالزيارة العائلية للسعودية فكل ما عليك فعله هو فتح الموقع الإلكتروني من خلال أي جوال متصل بالإنترنت موقع وزارة الداخلية.

وتقوم بالبحث في خانة البحث التي ترمز لها بالعدسة عن طلب زيارة عائلية وتفتح نتيجة البحث.

وبعدها ستقوم بظهور تعهد خاص بالفرد عن إتاحة سكن وتأمين طبي للزائر زيارة عائلية .

وبعدها ستطلب منك الصفحة كتابة بعض البيانات الشخصية كرقم الإقامة المتكون من 10 أرقام وتاريخ انتهاء تلك الإقامة .

بحيث يكون التاريخب الصورة الهجرية ورقم تأشيرة الدخول وبعد ذلك نقوم بالضغط على التالي وتنتقل بشكل مباشر لصفحة بيانات هيئة العمل .

وتكتب تلك البيانات حسب المدون عليها من أجل حساب مقدم الطلب على أبشر كمالك الطلب والمهنة والعنوان السكني الذي يستقر فيه .

والجنسية الخاصة بالفرد والبريد الإلكتروني الشخصي والهاتف المحمول ويسبقه رمز المملكة 00966 .

بجانب ذلك تقوم بتسجيل تاريخ الميلاد واسم الهيئة التي يعمل بها الشخصي وتضيف الرقم السجلي الخاص واضغط على التالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *