شريحة بيانات سوا stc السعودية مفتوح سنة

شريحة بيانات سوا stc السعودية مفتوح سنة

شريحة بيانات سوا stc السعودية مفتوح سنة  .. يبحث الكثير من المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية عن أنواه الشرائح والخطوط التابعة لشركات الاتصالات وأهم وأفضل العروض التي تقدمها كل شركة للمواطن السعودية بجانب الشرائح والخطوط مسبقة الدفع والأسرع من الباقات الخاصة بها على الإنترنت وكذلك الأفضل في التغطية والمكالمات الأكثر، فالكثير منا يبحثون عن النظام الذي يناسبهم ونقدم لكم الخطوات التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية ونوع النظام لكل شريحة من stc.

شريحة بيانات سوا stc السعودية

فالشرائح التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية stc مختلفة من النوع مسبق الدفع فتوجد باقة تصلح لـ 30 يوم وهي عبارة عن باقة إنترنت فقط وتمنحك 100 جيجا.

وقد تمتد معك لـ 90 يوم لكن بسعر حاص ويتوافر بقاة 50 جيجا إنترنت وتنتهي بعد 60 يوم ويمكن للعملاء الحصول على 100 جيجا تصل إلى 90 يوم أيضًا .

وبالنسبة للإنترنت اللامحدود فباقة إنترنت 300 جيجا لمدة 3 شهور توفر لك سعة 19 جيجا و100 جيجا للشبكات الأخرى بالتواصل الاجتماعي .

وتنتهي الصلاحية بعد 30 يوم ويتاح إنترنت مفتوح للعملاء بشريحة غير محدودة للإنترنت وتكون 30 يوم فقط بجانب وجود باقة بسعة 500 جيجا تمتد صلاحيتها لـ 6 شهور.

هذا بجانب عروض الإنترنت التي تقدمها الشركة لمحبي اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات والأفلام بباقة مفتوحة لـ 30 يوم ويمكن إضافة 10 جيجا كباقة إضافية.

وتقدم الشرائح الخاصة بشركة الاتصالات السعودية stc من النوع مسبق الدفع الكثير من العروض المتاحة من قبل الشركة .

والتي تقدم للأفراد السعوديية فرصة الحصول على أفضل باقات الإنترنت بأسعار مناسبة لهم وجميع فئات المملكة وتقدم مميزات مميزة للشركة كخصم الضريبة الخاصة بالشحن والإنترنت .

وذلك قبل دفع ثمن الباقة ويمكن من خلال تطبيق خدماتي إلغاء الاشتراك في الباقة والتحويل للباقة التي يريد التحويل إليها بجانب تطبيق my stc .

وبجانب ذلك يتم خصم السعر الخاصة بالمكالمات والنفاذ الصغيرة وذلك في ميزة خاصة لـ 4 أو 6 أرقام من الدقائق المحلية المخصصة في الباقة.

أما إذا انتهت الباقة أثناء المكالمة يتم تقدير سعر المكالمة على حسب سعر الدقيقة الخاصة بالشبكة وتتميز شريحة بيانات stc .

بأنها مسبقة الدفع وتوفر المكالمات التي تتعلق بخدمة العملاء وكذلك أرقام الطوارئ بشكل مجاني داخل المملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *