موقع التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية والشروط اللازمة للحصول على المساعدات مرفق رقم التواصل

موقع التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية والشروط اللازمة للحصول على المساعدات مرفق رقم التواصل

التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية ، هو ما يرغب به جميع الأشخاص المهتمين بالحصول على المساعدات التي تقدمها مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية سواء مساعدات مادية أو في شكل سيارات ، ومن خلال هذا التقرير سنعمل على تقديم تفاصيل شروط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للحصول على المساعدات. كذلك سنرفق أدناه رابط التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية والخطوات الصحيحة لإتمام التقديم.

التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية

تعمل مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية على تقديم المساعدة لجميع الأشخاص الذين هم في حاجه إليها، وتهدف المؤسسة إلى تحسين حياة الأشخاص وتقديم الكثير من الخدمات الإنسانية لجميع من هم حق لذلك، كما توفر مؤسسة الوليد بن طلال وحدات سكنية للمواطنين، وتوفير وسيلة مواصلات تتناسب مع كل شخص على حدة والعديد من الخدمات الإنسانية الأخرى التي تقدمها مؤسسة الوليد الخيرية ، ولكن يلزم أولاً إتمام عملية التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

ومن أجل التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية يجب أولاً أن يستوفي الأشخاص الراغبين في ذلك شروط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للحصول على المساعدات. وهي ما سنتعرف عليه أدناه، وتركز مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية على تقديم المساعدات المختلفة لأصحاب الإعاقات المختلفة، وذلك من أجل إعانتهم ومساعدتهم على تقديم حياة كريمه لهم تتناسب معهم في ظروف الحياة.

شروط مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

أوضحت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية شروط التسجيل للحصول على المساعدات المقدمة لجميع الأشخاص من هم حق لذلك. ومن أجل الاستفادة من الدعم المقدم يجب أن يستوفي المتقدم الشروط الآتية:

  • يُشترط أن لا يقل سن المتقدم عن 21 عام
  • يشترط أن لا يتحصل المتقدم على راتب شهري يزيد عن 3000 ريال
  • يشترط عدم امتلاك المتقدم لوحدة سكنية
  • يشترط عدم امتلاك المتقدم لأي مركبات نقل
  • يشترط أن لا يتصرف المستفيد من الدعم بالبيع سواء السكن أو السيارة

رقم مؤسسة الوليد للإنسانية

خصصت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية رقم للتواصل أو الاستفسار عن أي شيئ سواء عن طلب تسجيل أو الاستفسار عن طلب تم تقديمه سابقاً وذلك من خلال الرقم الموحد التالي 966112110000.

رابط التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية

من خلال الدخول على موقع مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية ، يُمكنكم إتمام عملية التسجيل وذلك بعد استيفاء الشروط الموضحة بعالية ، ويُمكن تسجيل دخول مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية من خلال إنشاء حساب تسجيل دخول جديد، وسوف نتابع معكم تقديم المزيد فيما يخص التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للحصول على المساعدات وذلك عبر تقارير متتالية أو من خلال تحديث لهذه الصفحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *