طريقة التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة جدارات

طريقة التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة جدارات

قدمت وزاره الموارد البشرية والتنمية الكثير من الخدمات الإلكترونية لتسهيل على المواطنين والإجابة على الأسئلة التي تأتى بخاطرهم ويزداد مؤشر البحث عن ماهي البوابة الجديدة التي تسمى المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف، وقد سعى الكثيرون للتعرف علي تلك الخدمة، وكيفية الاستفادة منها، وماذا سيحدث لمنصتي طاقات وجداره ؟ وهل لها تأثير على بيانات المسجلين سابقا، وهل أضيفت مميزات وخدمات إضافية؟ سوف نوضح الإجابة على تلك الاستفسارات حول هذه المسألة.

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

تم الإعلان من خلال صندوق تنميه الموارد البشرية التابعة لوزارة الموارد البشرية عن بدأ مرحله تجريبيه لاستخدام منصة التوظيف الجديدة والتي تعرف باسم المنصة الوطنية الموحدة ولها اسم أخر وهو منصة جدارات، التي تعمل على جمع جميع المعلومات والبيانات لأصحاب العمل، والباحثين عن عمل، ومن بينها تلك المسجلة على منصتي طاقات وجداره ونقلهم على المنصة الوطنية الموحدة.

كما أنها قدمت عرض جميع الوظائف الخالية في الهيئات والمؤسسات الخاصة والعامه، وتسهيل كيفيه التقديم عليها ولا تؤثر على البيانات الخاصة بالمسجلين من قبل، وسوف تبدأ باقي المراحل في وقت قصير.

المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

 

ماذا تعرف عن المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن اعتمادها المنصة الوطنية للتوظيف لتسهيل عمليه البحث عن وظيفه سواء في القطاع العام أو الخاص داخل المملكة العربية السعودية، بعد جمعت المواقع الخاصة بالتوظيف بحيث تكون على منصة واحدة جديره بالثقة، قامت بتسهيل عمليه التواصل بين الباحثين عن عمل وأصحاب العمل حيث أنها تكون حلقه الوصل بينهما وضمانه الوظيفة على أنها خاليه من الغش.

كما تساعد الباحثين عن عمل في كيفيه تطوير كفائتهم ومهاراتهم وتأهيله لسوق العمل لزيادة خبراته المميزات التي تقدمها المنصة الوطنية سلامة وصحة البيانات الوظيفية و ‌المداومة على نشر الوظائف الخالية في الهيئات العامه والخاصة،  وتكون حلقه الوصل بين أصحاب العمل والباحثين عن عمل، كما تقوم باختيار أفضل الأشخاص من تتوافر به جميع الشروط المطلوبة وتنطبق عليه متطلبات شغل الوظائف الشاغرة، وتقدم لهم المساعدة بزيادة كقائتهم ومهاراتهم.

خطوات عمل المنصة الوطنية الموحدة

  • الدخول إلى موقع المنصة جدارات.
  • إدخال كافه البيانات ألشخصية بشكل محترف.
  • الدخول البحث عن إعلانات الوظائف الخالية التي تم الإعلان عنها.
  • التقديم على الوظيفة التي ترغب بها.

الوظائف الحكومية عبر منصة جدارات

يمكن متابعة منصة جدارات وما يعلن عنها من وظائف حكومية للتقديم عليها، على حسب الإعلانات الوظيفية التي يمكن الإطلاع عليها من حساب المستخدم على المنصة وكان اخر ما تم الإعلان عنه

حيث دعت أمانة الحدود الشمالية إلى التقديم على الوظائف الشاغرة لديها على المرتبة الخامسة والسادية وذلك من خلال الدخول على منصة جدارات، بعد التأكد من صحة البيانات والمعلومات حتى لا يتم استبعاد الطلب الغير مكتمل البيانات او الذي به معلومات غير مطابقة للمستندات ثم قراءة التعليمات التي ترد في إعلان طلب التوظيف قبل الشروع في التسجيل عليه، وستعلن الجهات صاحبة الطلبات عن طريقة الترشيح واستكمال الاختبارات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *