شحن كوينز إي فوتبول 23 مجانا 1000 كوينز مجانية في الموسم الثاني أحصل عليهم بالخطوات

شحن كوينز إي فوتبول 23 مجانا 1000 كوينز مجانية في الموسم الثاني أحصل عليهم بالخطوات

شحن كوينز إي فوتبول 23 مجانا ، نحن على أعتاب نسخة جديدة من efootball 2023 mobile الموسم الثاني. وقررت كونامي بعمل بتغييرات هائلة في أحداث اللعبة لتجعلها أكثر منافسة وإثارة. وهناك الكثير الذين يقومون بنشر شائعات عبر موقعهم الإلكتروني بأن يمكنهم شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا من خلالهم. وذلك عبر التسجيل في الموقع والموافقة على شروط الموقع للحصول على الكوينزات المجانية. ولكن نحن هنا لنعرض لكم ماهي خطوات الحصول على كوينزات بيس 2023 مجانا بطريقة رسمية ومعتمدة من الشركة المصدرة للعبة (كونامي).  تحديدا في الموسم الثاني من اللعبة الذي ينطلق الأسبوع المقبل ويتم الحصول على 600 كوينز كحد أدنى من الكوينزات.

شحن كوينز إي فوتبول 23 مجانا
الحصول على كوينزات بيس 2023
شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا
efootball 2023 mobile

شحن كوينز إي فوتبول 23 مجانا

هناك طرق عديدة رسمية من كونامي يمكن الحصول على كوينزات بيس 2023 مجانا من خلالها. وهي طريقة تسجيل الدخول ويمكن من خلالها الحصول على 200 كوينز شهريا و50 كوينز أسبوعيا. وفي بعض الأحيان تقوم كونامي بإطلاق حملتين لتسجيل الدخول ويكون إجمالي شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا بعدد 150 أسبوعيا و450 كوينز شهريا.

  • يجب اتصال الجوال بالأنترنت.
  • ثم فتح لعبة efootball 2023 mobile وذلك بعد تحديث الموسم الثاني.
  • سوف تفتح أيقونة تسجيل الدخول وبها هدايا يومية من الكوينز والجي بي وسوف يتم الحصول على 50 كوينز مجانا من هذه الحملة.
  • كما هناك حملة أخرى من تسجيل الدخول مكونة من كوينز مجاني مع بطاقات تدريب 10ألاف. ويمكن الحصول على كوينز إي فوتبول 2023 مجانا بعدد 100 كوينز مجانية.
  • مما يعني ذلك خلال الأسبوع الأول سيتم شحن رصيدك بتسجيل الدخول فقط بعدد 450 كوينز مجانا.
شحن كوينز إي فوتبول 23 مجانا
الحصول على كوينز إي فوتبول 2023 مجانا

الحصول على كوينزات بيس 2023 مجانا

الطريقة الثانية والتي سيتم إطلاقها مرة واحدة بعد التحديث مباشرة هي الهدية المجانية التي ستطلقها كونامي عوضا عن أيام الصيانة التي ستدخل فيها اللعبة. من يوم الاثنين المقبل وحتى الخميس الذي يليها. كما سيتم شحن كوينز إي فوتبول 23 مجانا بعدد 300 قطعة فور الدخول بعد تسجيل الدخول مباشرة. فقط كل ماهو عليك تحديث اللعبة الخميس المقبل للموسم الثاني وسيتم الحصول على كوينز إي فوتبول 2023 مجانا فورا.

شحن كوينز إي فوتبول 23 مجانا من الايفينت الأسبوعي

شحن كوينز بيس 2023 موبايل مجانا من الايفينت الأسبوعي worldwide clubs. حيث أسبوعيا تقوم كونامي بتحديث هذا الايفينت ليتم إضافة 50 كوينز في رصيد المستخدم ويمكن الحصول عليها من الأتي.

  • يجب تسجيل الدخول في حسابك على اللعبة.
  • ثم يجب النقر فوق أيقونة match.
  • كذلك يتم خيار event.
  • ثم النقر فوق أخر إيفينت في الصفحة.
  • هناك 3 منافسات كل منافسة لها هدف معين يجب تحقيقه للوصول المنافسة التي تليها. وذلك وصولا للمنافسة الأخيرة وعند الانتهاء منها يتم الحصول على كوينزات بيس 2023 مجانا بعدد 50 كوينز أسبوعي مجاني وشهريا 200 كوينز.
شحن كوينز إي فوتبول 23 مجانا
الحصول على كوينزات بيس 2023

كيفية تحديث لعبة إي فوتبول 2023 موبايل الموسم الثاني مجانا

للمستخدمين الذي قاموا بتحميل اللعبة مسبقا. يمكنهم تنزيل اللعبة بكل سهولة للاندرويد حيث يجب أن يكونوا متصلين بالأنترنت ويدخلون إلى اللعبة مباشرة. حيث هناك رسالة للتحدث يجب الضغط على كلمة أستمرار. وسيتم تحويل المستخدم إلى جوجل بلاي ثم يتم تثبيت ملف حجمه 1 جيجا بايت على الأقل. كما سيتم فتح اللعبة بعد التحديث مباشرة والحصول على كوينز إي فوتبول 2023 مجانا وهدايا الموسم الثاني على الفور.

طريقة تثبيت بيس 2023 موبايل الموسم الثاني للايفون وشحن كوينز إي فوتبول 23 مجانا

يمكن أيضا الحصول على كوينزات بيس 2023 مجانا بعد تنزيل اللعبة مباشرة على هواتف أيفون. ويمكن تحديث الإصدار الحالي يوم الخميس السابع عشر من نوفمبر 2022. عن طريق الدخول إلى اللعبة. ثم النقر فوق كلمة تحديث ثم استمرار. وسيتم تحويل اللاعب إلى تطبيق متجر آبل ستور. وستبدأ عملية التحميل مباشرة بعد الدخول.

والآن عزيزي اللاعب يمكنك شحن كوينز إي فوتبول 23 مجانا بطريقة سهلة ومعتمدة من كونامي. كل ماهو عليك إتباع الخطوات السابقة بالتفصيل. وسوف تغير قوة فريقك بسرعة تامة. نتمنى أن لكم منافسات ممتعة كما نتمنى للجميع دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *