طريقة تحميل إي فوتبول 23 موبايل الموسم الثاني وموعد نزوله رسميا من كونامي

طريقة تحميل إي فوتبول 23 موبايل الموسم الثاني وموعد نزوله رسميا من كونامي

تحميل إي فوتبول 23 موبايل الموسم الثاني ، الذي ينتظره عشاق الساحرة المستديرة لكرة القدم حول العالم. حيث ينتظر عشاق لعبة efootball 2023 mobile الجزء الثاني من اللعبة. بعدما حاز هذا الإصدار على إعجاب الكثيرين من عشاق اللعبة. كما أضاف هذا الإصدار تقييمات كبيرة للعبة ومعظمها إيجابية. بعدما ظهرت اللعبة بشكل سئ في الإصدار السابق 2022. كما تم وقوع ردود الفعل إلى ردود فعل سلبية. ومن خلال هذا المقال سوف نعرض اهم أخبار كيفية تحميل بيس 2023 موبايل الموسم الثاني وموعد نزول النسخة الجديدة منها بالإثبات بالصور من داخل اللعبة.

طريقة تحميل إي فوتبول 23 موبايل الموسم الثاني

هناك طريقة للمستخدمين الجدد وطريقة أخرى للمستخدمين الحاليين والذين يتمتعون بفريق قوي ويمكن الحصول على efootball 2023 mobile season 2 للمستخدمين الحاليين من خلال الخطوات المقبلة.

  • أولا يجب أتصال الجوال بالأنترنت.
  • ثانيا يجب الدخول إلى اللعبة.
  • ثالثا سيتم ظهور رسالة في منتصف شاشة الجوال بالتحديث ويجب خيار استمرار كما سيتم تحويل المستخدم على حسب نظام هاتفه إذا كان أندرويد سيكون التحويل إلى متجر جوجل أو إذا كان ايفون سيتم التحويل إلى متجر آبل ستور.
  • ثم الآن يتم النقر على تحديث أو update.
  • غير معروف ما هو حجم التحديث ولكن التحديثات السابقة لا تقل عن 1 جيجا بايت. مما يعني ذلك أن يكون الجوال به مساحة ليتم تحميل إي فوتبول 23 موبايل الموسم الثاني بنجاح.
تحميل إي فوتبول 23 موبايل الموسم الثاني
تحميل بيس 2023 موبايل الموسم الثاني
efootball 2023 mobile season 2
تحميل إي فوتبول 23 موبايل

طريقة تنزيل efootball 2023 mobile season 2 للمستخدمين الجدد

أما بالنسية للمستخدمين الجدد يجب إتباع الخطوات التالية للحصول على تحميل بيس 2023 موبايل الموسم الثاني.

  • اتصال الهاتف أيضا بخدمة الأنترنت.
  • ثم البحث في متجر جوجل بلاي عن تحميل إي فوتبول 2023 موبايل.
  • ثم يتم الضغط على مربع التحميل حيث أن اللعبة مجانا وليس لها دفع أي رسوم.
  • بعد الضغط على تثبيت سوف تتم عملية تثبيت اللعبة على الهاتف ويمكن فتحها بعد ذلك وربطها بالبريد الإلكتروني حتى يتم حفظ أي تغييرات داخل اللعبة.
تحميل إي فوتبول 23 موبايل الموسم الثاني
efootball 2023 mobile season 2

تثبيت إي فوتبول 2023 موبايل الموسم الثاني للايفون

مستخدمين ايفون يريدون أيضا الموسم الثاني من اللعبة. حيث يمكن تحميل اللعبة بالنسبة للمستخدمين الحاليين من خلال الدخول على اللعبة مباشرة والنقر على استمرار التحديث. أما بالنسبة للمستخدمين الجدد حيث يمكن الحصول على efootball 2023 mobile season 2 من خلال متجر آبل الرسمي بالدخول عليه والبحث عن اللعبة ثم النقر على زر تثبيت اللعبة المجاني.

طريقة تحميل بيس 2023 موبايل الموسم الثاني لنظام هواوي ونوفا وهونر

هواوي لا يمكنها دعم جوجل بلاي بعد فسخ التعاقد معها هي وأتباعها من الجولات مثل النوفا والهونر. ويمكن تحميل إي فوتبول 23 موبايل الموسم الثاني. من خلال الخطوات المقبلة للمستخدمين الجدد.

  • يرجى أولا توصيل الجوال بالأنترنت.
  • ثم النقر على متجر آب جاليري المخصص لهواتف هواوي.
  • كما يجب البحث عن لعبة بيس 2023 موبايل ثم النقر على تثبيت مجانا.
  • وفي عدة دقائق سوف يتم تحميل اللعبة على الجوال.

الهواتف الأندرويد داعمة تحميل إي فوتبول 23 موبايل الموسم الثاني

كلما أزدادت تحديثات اللعبة زادت متطلبات تشغيلها على الهواتف الأندرويد بالأخص. وسوف يتم تنزيل efootball 2023 mobile season 2 على المواصفات التالية.

  • 5 جيجا بايت من المساحة التخزينية في الجوال ولكن مقسمة إلى 1.7 جيجا حجم الملف وباقي السعة التخزينية للتحديثات.
  • كذلك 4 جيجا من الرامات كحد أدنى للتشغيل السليم وينصح بأكثر من ذلك.
  • بروسيسور أداء الجوال يجب أن يكون من الفئة المتوسطة ويفضل سناب دراجون.
  • أندرويد 10 وما فوق.

موعد نزول efootball 2023 mobile season 2

يمكن فتح اللعبة للتأكد من هذه المعلومات حيث سيتم تحميل إي فوتبول 23 موبايل الموسم الثاني في موعد أقصاه العاشر من نوفمبر الحالي 2022. حيث هناك أيقونة للموسم الثاني تفيد بأنه تحت التطوير وأمامه حوالى 7 أيام من الآن للانتهاء من هذا التطوير. وكذلك بكج بطاقات ترشيح اللاعبين الخمس نجوم سوف ينتهي في يوم الأربعاء المقبل وذلك قبل موعد الصيانة الأسبوعية التي تقوم بها كونامي بشكل دوري على مدار العام.

ومن المحتمل أن تدخل اللعبة في صيانة للاستعداد وتحميل بيس 2023 موبايل الموسم الثاني. وذلك من يوم الاثنين الذي يسبق الخميس 10 نوفمبر مباشرة وحتى يوم الخميس. وبذلك سيتم تحميل بيس 2023 موبايل الموسم الثاني في هذا اليوم بدون تأجيلات. كام ستقوم كونامي بإعطاء المستخدمين الجدد والحاليين هدايا كبيرة من كوينزات مجانية وجي بي وبطاقات ترشيح 5 نجوم و4 نجوم.

والآن لقد تعرفنا سويا على موعد نزول efootball 2023 mobile season 2 وكيفية تحميل إي فوتبول 23 موبايل الموسم الثاني بطريقة رسمية بعد ما أعلنت كونامي عن هذه النسخة رسميا. نتمنى أن يكون التحديث ممتع به الكثير من المنافسات كما نتمنى لكم دوام الصحة والعافية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *