مميزات مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام

مميزات مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام

مميزات مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام .. يبحث البعض من المواطنين والمواطنات في المملكة العربية السعودية عن الفائدة الخاصة بمكاتب تقسيط بطاقات سوا في الدمام بدون حاجة إلى كفيل فتقدم شركة الاتصالات السعودية stc خدمة جديدة إلى الأفراد والعملاء للاستفادة بتقسيط بطاقات سوا الخاصة بالمكالمات من خلال مكاتب الشركة في مدينة الدمام ونرصد كل ما يخص تلك المكاتب من شروط الحصول على المبالغ التمويلية المخصصة وشروط التقديم للمتقاعدين والموظفين في القطاعين العام والخاص.

مميزات مكاتب تقسيط بطاقات سوا بالدمام

وتلك المكاتب عبارة عن إجراءات مقدمة من قبل شركة الاتصالات السعودية stc وذلك من أجل تسهيل تلقي الخدمات لجميع المواطنين .

والحصول عليها من خلال بعض الشروط والإجابة على استفسارات المواطنين فالمكاتب أصبح لها شهرة واسعة داخل المملكة.

وذلك نظرًا لتقديم خدماتها سواء مكالمات أو إنترنت للمكالمات الدولية أم المحلية وذلك باستخدام البطاقات مسبقة الدفع والتي تسمى سوا .

وقد توسعت تلك البطاقات لتشمل الخدمات الخاصة بتقسيط المنتج لعملاءها وبعد نجاح كبير في إقامة مكاتب في كافة المحافظات بالمملكة بعد تسهيل كل الإجراءات الخاصة بالمكتب والدفع مقابل الخدمة.

وشروط الحصول على خدمة تقسيط البطاقات الخاصة بسواء بالدمام بدون حاجة إلى كفيل فيمكن استفادة كل الأفراد من المواطنين السعوديين والمقيمين العمال في المملكة .

من تلك الخدمة فيرغب في الاستفادة من تلك الخدمة سواء بالتقسيط بلا كفيل أو غيره فلا بد من معرفة الشروط والتي تتلخص في أن يقوم الفرد بتقديم بطاقة الهوية الشخصية الخاصة به .

وتكون سارية وغير منتهية وتقديم كشف بحساب خاص في البنك لآخر 3 أشهر وبيان من الشخص يضمن بيانات المرتب الخاص به.

للحصول على الخدمة الخاصة بالتقسيط بلا ضامن سواء أكان الفرد موظف حكومي أو قطاع خاص .

وكذلك توقيع مقدم العقد على شيك بنكي بعدد الأقساط الملزم سدادها وهي كورقة إثبات تضمن للجهة المحولة إليها.

الحماية الكاملة بجانب في حالة إن كانت سيدة مقدمة الطلب لابد من إحضار كل ما سبق وهذا بجانب أن يكون هنالك ضامن عليه القيام بتوقيع السداد المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *