عروض العثيم السعودية بمناسبة شهر نوفمبر تنزيلات تصل إلى 75% في جميع الفروع

عروض العثيم السعودية بمناسبة شهر نوفمبر تنزيلات تصل إلى 75% في جميع الفروع

يبحث العديد عن عروض العثيم السعودية هذه الفترة بشكل مستمر؛ حيث تعد من أقوى الأسواق التجارية الموجودة في المملكة العربية السعودية، والتي تضم نخبة كبيرة من المنتجات، وذلك حتى تغطي كافة احتياجات العملاء في كل مكان حول أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يزيد عدد أسواق العثيم عن 184 فرع موزعين على نحو 44 مدينة في السعودية، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف معا على أهم العروض الموجودة في هايبر العثيم بالمملكة العربية السعودية.

عروض العثيم السعودية

من أهم وأقوى العروض التي تقدمها أسواق عبدالله العثيم هي عروضها التي تقدمها على جميع السلع الغذائية بمختلف أنواعها، وأسواق العثيم السعودية تراعي دائما أن تكون المواد الغذائية المعروضة في أسواقها ومتاجرها شديدة الجودة وعالية القيمة الغذائية وتقدم أسواق العثيم عروض خاصة جدا وكبيرة على جميع هذه المنتجات، وتحرص بذلك على أن تصل هذه السلع الغذائية عالية الجودة إلى جميع عملائها بأسعار متميزة، وهذا نظرًا لنسبة الخصم المرتفعة التي توفرها هذه العروض الضخمة بشكل مستمر على مختلف منتجاتها.

تنزيلات العثيم اليوم

  • الآن استمتع بأقوى التخفيضات الحصرية داخل هايبر فقط عند شراء لبنة اواكر تركية مقدار العبوة الواحدة يصل إلى 2.75 كيلو جرام بسعر مميز 60 ريال سعودي بدلاً من 94.94 ريال سعودي بخصم 37٪.
  • احصل من العروض المميزة التي تقدمها شركة العثيم داخل فروعها على أعواد أذن جونسون قطن عدد العبوة داخل العرض مكون من 200 قطعة بسعر مذهل يصل إلى 15.95 ريال سعودي بدلاً من 25.24 ريال سعودي بعد خصم نسبة 37٪ من السعر الأصلي.
  • أسواق العثيم تتألق داخل فروعها حيث تقدم عرض خاص على كفتة أرز أمريكانا مصرية مقدار العبوة داخل العرض 900 جرام بسعر لا يقاوم 19.95 ريال سعودي بعد خصم 33٪، وذلك بعدما كان سعرها 29.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *