أفضل سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية

أفضل سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع في السعودية

تعد سيارة تويوتا كورولا بطرازتها المختلفة هى الخيار الأمثل لكل من يريد اقتناء سيارة تتميز بدرجة عالية من الاعتمادية والراحة إلى جانب هيكلها الصلب ودعمها لأنظمة أمان مطورة ومميزة، لذلك فهي تناسب الكثير من الفئات المختلفة للمواطنين بالسعودية، فإذا كنت تبحث عن سيارات تويوتا كورولا مستعملة للبيع فسوف نعرض لك فى الأتي أبرز السيارات المتوفرة حالياً للبيع من قبل الأفراد والمعارض المختلفة مع ذكر المواصفات وسعر الفئات المختلفة من تويوتا كورولا لمساعدتك فى الاختيار الأفضل من بين الموديلات المعروضة والمقارنة بينها.

سيارات تويوتا كورولا مستعملة فى السعودية

تتمتع سيارات تويوتا كورولا اليابانية بالعديد من المميزات التي يحتاج إليها المواطنين بشكل أساسي يناسب جميع الفئات، حيث تجمع بين الجودة العالية والسعر الرخيص مما يحقق لها التوازن الذي يبحث عنه الكثير عندما يرغبون فى اقتناء سيارة جديدة، ويعد هذا أهم وسائل النجاح فى السيارات اليابانية الصناعة لذلك استطاعت شركة تويوتا أن تحقق مبيعات هائلة منذ أن تم إطلاقها، وتعد سيارة تويوتا كورولا هى السيارة الأكثر مبيعاً على مدار التاريخ لذلك فهي من الخيارات المميزة عندما تفكر فى شراء سيارة مستعملة فى السعودية.
وتتوفر العديد من موديلات سيارات تويوتا كورولا المستعملة بدءاً من عام 2003 والتي فقد يتراوح ثمنها ما بين 5000 ريال سعودي إلى 9000 ريال بحد أقصي، مرورا بالموديلات المختلفة حتى عامنا الحالي 2022.

أسعار تويوتا كورولا مستعملة للبيع فى السعودية

نعرض لكم أسعار تويوتا كورولا المستعملة بموديلاتها المختلفة المعروضة للبيع فى السعودية سواء من قبل أفراد أو معارض لتكون دليلك عند اختيار السيارة والمقارنة بين الأسعار المختلفة بما يناسبك، وقد جاءت السيارات المعروضة للبيع على النحو التالي:

  • سيارة تويوتا كورولا موديل 2006 للبيع بناقل حركة أوتوماتيك ومزودة بكاميرا خلفية وأكياس هوائية وأضويه زينون ومرايا كهربائية، بسعر 8,000 ريال سعودي.
  • سيارة تويوتا كورولا للبيع موديل 2011 بناقل حركة يدوى بسعر 13,000 ريال سعودي.
  • سيارة تويوتا كورولا للبيع موديل 2015 بناقل حركة أتوماتيك وحالة هيكل ممتازة، بسعر 15,000.

  • سيارة تويوتا كورولا للبيع موديل 2016 بناقل حركة أتوماتيك مزودة بكاميرا خلفية وأكياس هوائية ومكيف، بسعر 22,000 ريال سعودى.

  • سيارة تويوتا كورولا للبيع موديل 2013 بناقل حركة أتوماتيك ومزودة بمكيف وكاميرا خلفية وأضوية زينون وأكياس هوائية، بسعر 17,000 ريال سعودي.

  • سيارة تويوتا كورولا موديل 2016 بناقل حركة أتوماتيك بسعر 16,000 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *