للسعودي ولغير السعودي 50 ألف ريال دون كفيل وبلا رسوم بأقساط ميسرة

للسعودي ولغير السعودي 50 ألف ريال دون كفيل وبلا رسوم بأقساط ميسرة

للسعودي ولغير السعودي الآن في المملكة تمويل شخصي بموافقة سريعة عند التقديم الإلكتروني على تمويل السلع الاستهلاكية حيث دائمًا تسعى شركة اليسر للإجارة والتمويل على توفير خدمات تمويلية لكافة العملاء من مختلف الجنسيات بالمملكة كذلك تحت إشراف البنك المركزي السعودي ولكن يتطلب تمويل السلع الاستهلاكية توفير بعض الضوابط والشروط للحصول على أفضل تمويل شخصي فوري بالمملكة دون كفيل وبلا رسوم إدارية إضافية كذلك بأقساط ميسرة شهرية حتى سنتين على الأكثر بموافقة من خلال شركة اليسر للتمويل.

الشروط والأحكام اللازمة للحصول على أفضل تمويل شخصي لدى شركة اليسر

وفرت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة بعض الضوابط والشروط اللازمة للحصول على تمويل شخصي ميسر دون كفيل غارم ولكن يحصل السعودي على مبلغ يصل إلى 50 ألف ريال سعودي أما الغير سعودي ولكن مقيم بالسعودية يحصل بدون ضامن أو كفيل على مبلغ 10 آلاف ريال سعودي ولكن إذا رغب في مبلغ تمويل أكبر فيشترط التمويل توفير موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة لذلك لابد من التعرف على جميع الشروط المطلوبة قبل التقديم الإلكتروني كالتالي:

  • يحتاج تمويل السلع الاستهلاكية بالشركة توفير فترة خدمة تبلغ حوالي 3 أشهر من جميع الموظفين في القطاع الحكومي أو شبه حكومي أو الخاص بالمملكة.
  • يطلب الآن التمويل توفير الحد الأدنى للدخل أو الراتب الشهري الذي يساوي 5000 ريال سعودي فأكثر من ذلك.
  • يجب توفير العمر المطلوب عند طلب برنامج تمويل السلع الاستهلاكية حيث يبدأ التقديم الإلكتروني من عمر 22 عام حتى 60 عام فقط.
  • متاح تمويل السلع الاستهلاكية عن طريق شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة للقطاع العسكري حتى سن التقاعد لديهم في السعودية.
  • يحتاج تمويل السلع الاستهلاكية توفير جميع الشروط والأحكام المطلوبة للحصول على أفضل تمويل في السعودية بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي الجنسية حتى مبلغ خمسون ألف ريال سعودي تحت ضوابط وشروط محددة من الشركة.

ما هي مميزات تمويل السلع الاستهلاكية عبر شركة اليسر للتمويل

شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة وفرت الآن التمويل لجميع العملاء السعوديين والمقيمين في المملكة بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي الجنسية وبدون دفع رسوم وغيرها من المميزات التمويلية المتاحة بعد تطابق جميع الشروط والمتطلبات الأساسية اللازمة للحصول على تمويل السلع الاستهلاكية عن طريق شركة اليسر بكافة الخصائص المتوفرة للأفراد كالتالي بالتفصيل:

  • في الوقت الراهن شركة اليسر للإجارة والتمويل تمنح التمويل مرخص طبقًا لتعليمات اللجنة الشرعية الإسلامية في أراضي المملكة.
  • كذلك التمويل دون كفيل غارم حتى مبلغ خمسون ألف ريال سعودي لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.
  • تمويل السلع الاستهلاكية بدون رسوم إدارية كأحد أهم المزايا التمويلية المتوفرة للأفراد لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل داخل أراضيها.
  • تمويل فوري للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية بدون أجور وكالة إضافية.
  • كذلك التمويل بأقساط ميسرة للمواطن والمقيم في المملكة العربية السعودية حتى سنتين على الأكثر.
  • متاح الآن تمويل السلع الاستهلاكية لجميع العملاء السعوديين أو المقيمين بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *