طريقة تحضير بسكويت بسكريم الشهير من مطبخك في خطوات بسيطة

طريقة تحضير بسكويت بسكريم الشهير من مطبخك في خطوات بسيطة

طريقة تحضير بسكويت بسكريم الشهير من مطبخك في خطوات بسيطة، نقدم لكم اليوم افضل وأسهل طريقة لتحضير بسكويت البسكريم معشوق الجميع بطعم لا يمكنك تفريقه عن الجاهز، فبعد اليوم لن نكون في حاجة لشرائه من الخارج وسيكون خيار أول للكبار والصغار بمذاقه الرائع، خاصة أنه يمكن تناوله مع كوب من القهوة أو العصير. نصنع اليوم بالمقادير المذكورة أسفل حوالي من 25 إلى 30 قطعة بسكويت بسكريم اللذيذ.

طريقة تحضير بسكويت بسكريم

المقادير المطلوبة لصنع البسكويت:

  • نصف كوب + ملعقة كبيرة زبدة غير مملحة بدرجة حرارة الغرفة بمقدار 125 جرام.
  • نصف كوب زيت بمقدار 110 جرام.
  • ملعقة كبيرة زبادي.
  • صفار بيضة واحدة.
  • 4 ملاعق سكر.
  • باكيت فانيليا بمقدار 8 جرام + باكيت بيكنج بودر بمقدار 10 جرام.
  • 3 كوب دقيق متعدد الاستخدامات أو دقيق بسكويت.
  • نوتيلا للحشوة أو يمكننا استخدام مكعبات صغيرة شوكولاتة بالحليب.

في وعاء مناسب نضف الزبدة الزيت صفار البيضة مع إضافة السكر الفانيليا البيكنج بودر والزبادي، ثم باستخدام شوكة نقوم بخلط جميع المكونات مع بعضها بشكل جيد حتى تمام الامتزاج، ثم نقوم بإضافة الدقيق بالتدريج ونعجن يدوياً حتى نحصل على عجين بقوام متماسك، ثم نأخذ كيس بلاستيكي ونضع فيه النوتيلا وتكون بدرجة حرارة الغرفة مع قطع جزء بسيط جداً من الكيس لخروج النوتيلا بسهولة.

بسكويت بسكريم الشهير بخطوات بسيطة

نقوم بتشكيل البسكويت حيث يتم أخذ قطعة عجين ونفردها ثم نضع نوتيلا بمقدار مناسب ثم نغلق العجين جيداً، بعد ذلك نكوره مع الضغط عليه ضغطة بسيطة ثم باستخدام سكين نصنع الشكل التقليدي لبسكويت البسكريم خطوط بالطول وخطوط بالعرض، ونضعها صينية على ورقة زبدة وبعدها نأخذ قطعة عجين اخرى ونفردها ونضع بداخلها مقدار نوتيلا مناسب ثم نغلقها جيداً، نقوم بتكويرها مع الضغط قليلاً ثم نشكلها بالسكين ونضعها في الصينية ثم نكرر هذه الخطوات السابقة على كل كمية العجين. نقوم بخبز البسكويت في فرن ساخن مسبقاً على درجة حرارة 190 مئوية لمدة 20-25 دقيقة، عندما يأخذ لون ذهبي خفيف من أسفل نطفئ النار ونتركه خارج الفرن حتى يبرد البسكويت، وبعدها يصبح جاهز للتقديم بطعم مثل الجاهز تماماً.

في النهاية، يُعتبر بسكويت البسكريم خيارًا شهيًا وسهل التحضير، يُمكن تناوله في أي وقت مع كوب من القهوة أو العصير. بفضل طريقة التحضير البسيطة والمكونات الأساسية المتوفرة في كل منزل، يمكنك الاستمتاع بمذاق لا يقاوم وتحضير بسكويت طازج في المنزل بسهولة. استمتع بتناول هذا البسكويت اللذيذ مع العائلة والأصدقاء وشاركهم الفرحة والطعم الرائع.

قدمنا لكم اليوم طريقة تحضير بسكويت بسكريم من المنزل ، والذي يعتبر من الحلويات الشهية سهلة التحضير، حيث يُمكن تناوله في أي وقت مع كوب من القهوة أو الحليب أو العصير. بفضل طريقة التحضير البسيطة التي قمنا بشرحها في هذا الموضوع، يمكنك الاستمتاع بمذاق لا يقاوم وتحضير بسكويت طازج في المنزل بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *