جيب نيسان باترول جديد ومستعمل بأسعار تبدأ من 25 ألف ريال

جيب نيسان باترول جديد ومستعمل بأسعار تبدأ من 25 ألف ريال

بالرغم من أن سعر جيب نيسان باترول 2022 يتجاوز 200 ألف ريال. يتضمن حراج السيارات العديد من الفرص للحصول على سيارة نيسان باترول بأسعار لا يمكن تصديقها. بالأساس يتوقف سعر السيارات المستعملة على حالتها وفئتها. لكن سيارة نيسان تستمد قيمتها من اسمها ومن تاريخها. باترول التي ظهرت للوجود أول مرة في عام 1951 لا تزال سيارة مثالية على الطرق الوعرة.

نيسان باترول بلاتنيوم 6 سلندر 2022 جلد احمر

من بين السيارات المتاحة في حراج السيارات يوجد سيارة نيسان باترول بلاتنيوم 6 سلندر 2022 جلد احمر. السيارة جديدة بحالة المصنع. محرك سعة 4.0 لتر وجنوط 20 بوصة . كذلك السيارة بها فتحة سقف كهربائية مزودة بواقي شمس يعمل يدويا. كما أنها مزودة بنظام فرامل الطوارئ الأمامي بالإضافة إلى نظام حماية المشاة.

نيسان باترول 1993 بقمه النظافه بمحرك 4500

السيارة الأخرى في سلطنة عمان وهي باترول 1993 . أيضا حالة السيارة نظيفة جدا ماكينة وجير ودفريشن 4500 سي سي بخاخ. تم تغيير لونه من احمر الى ذهبي والبودي سليم من الحوادث. الجير والمكينة والدفريشنات شرط. السعر يحدد عند المعاينة.

باترول ربع
باترول ربع بخاخ

باترول نيسان ربع 2004 بخاخ

السيارة الأرخص اليوم في عروض المستعمل هي سيارة ربع باترول موديل 2004. ماكينة بخاخ حجم 4500 سي سي. ممشى 257 ألف كم. القير والماكينة ودفرنسات على الشرط. تم عمل الصيانة الدورية. كما تم عمل الفحص الدوري. لا مانع لدى المالك بالبدل بسياره عائلية مناسبة.

جيب باترول 2022 جديد

تتوفر جيب باترول نيسان XE في السعودية جديدة عند سعر 209 ألف ريال. السيارة بها محرك سداسي الاسطوانات V6 . سعة المحركو 4.0 لتر مع ناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات. السيارة دفع رباعي العجلات الأربع. قوة المحرك تصل إلى 275 حصان عند 5600 لفة. بينما عزم الدوران يصل إلى 394 نيوتن في المتر عند 4 آلاف دورة في الدقيقة.

عروض تقسيط السيارات الجديد

تتوفر نيسان تقسيط ضمن عروض تقسيط السيارات الجديدة. حيث تتيح نيسان السعودية فرصة تقسيط على 6 سنوات. قسط شهري يصل إلى 1000 ريال شهريًا. كما يمكن الحصول على السيارات بقسط أقل من ألف ريال شهريًا. فيما يمكن الحصول على العديد من عروض تمويل السيارات الجديدة.

نيسان واريور

أعلنت نيسان في نهاية أكتوبر 2022 عن طرحة نسخة محدودة من باترول تحت اسم نيسان واريور. وقالت نيسان إن باترول واريور – التي ستكون حصرية للسوق الأسترالية كبداية – قد تم تطويرها واختبارها من قبل Premcar لتلبية أقسى الظروف الأسترالية. وسيتضمن تحسينات على العجلات والإطارات والتعليق . السيارة مقترنة بمحرك V8 الذي يتم حقنه بشكل مباشر لفترة طويلة بسعة 5.6 لتر والذي يعمل على توفير 298 كيلو واط من القوة مع 560 نيوتن متر من عزم الدوران.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *