تعرفي على طريقة جهنمية لقلي البطاطس بدون نقطة زيت واحدة بنتيجة مش هتصدقيها

تعرفي على طريقة جهنمية لقلي البطاطس بدون نقطة زيت واحدة بنتيجة مش هتصدقيها

الجميع يتفقون على أن البطاطس المقلية أفضل أنواع السناكس والأكلات التي يفضلها الجميع سواء كباراً أو صغاراً، والذي يتم تناولها بجانب الكثير من الأكلات المختلفة، حيث تتمتع بطعم رائع للغاية وقرمشة خطيرة، وعادة ما يقوم البعض بشراء البطاطس المقلية مع الوجبات المختلفة من المطاعم لأنها تكون مختلفة عن التي تعد في البيت، ولكن هذا أمراً ليس صحياً بالمرة لم تعلم كيف تم تصنيعها وكمية الزيت التي استخدمت لصناعتها، وهذا أمراً مضر بالصحة، فكم نعلم جيداً أن البطاطس ضرورية بالنسبة للكثيرون وتحديداً الأطفال تحاول أن تصل الأمهات لطريقة من أجل الحصول بطاطس مقلية مقرمشة دون نقطة زيت واحدة، فتابعونا لنوافيكم  طريقة جهنمية لقلي البطاطس بدون زيت.

طريقة قلي البطاطس بدون نقطة زيت

بخطوات بسيطة للغاية يمكن لكل الأمهات تقديم أفضل بطاطس مقلية مقرمشة بطريقة صحية لا تتسبب في الضرر نهائياً، فقط عليكم اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • فقط كل ما عليكم إحضار كمية مناسبة من البطاطس وتغسل جيداً، ثم نقوم بتقشيرها وتقطيعها بالطريقة المعتادة وهي أصابع رفيعة.
  • في وعاء به الماء يرفع على النار حتى يغلي تماماً.
  • نضيف البطاطس في الماء المغلي لمدة 7 دقائق.
  • ثم نقوم بتصفية البطاطس من الماء، ثم نقوم بقليها بأي طريقة تفضلينها سواء من خلال جهاز قلي البطاطس في دقائق معدودة حتى تحصلين على بطاطس محمرة مقرمشة.

أسهل طريقة لقلي البطاطس بدون زيت

بعد ما قومنا بالخطوة الأولى للحصول على بطاطس مقرمشة دون زيت، يمكن قلي البطاطس عن طريق جهاز قلي البطاطس والذي لم يتوفر لدى الكثيرون بسبب ارتفاع سعره، ويمكن استبدال تلك الطريقة من خلال وضع البطاطس وضع البطاطس المسلوقة في صينية وتفرد بها ووضعها في فرن البوتاجاز لمدة سبعة دقائق، ومن الضروري فرش الصينية بورق الزبدة وتبهر البطاطس بالتوابل المختلفة مع ملعقة زيت واحدة ثم ندخلها الفرن.

وبذلك نكون قدمنا لكم أسهل وأسرع طريقة للحصول على بطاطس مقلية مقرمشة ذات اللون الذهبي المميز دون نقطة زيت، وهذا للحفاظ على الصحة وعدم الضرر بسبب البطاطس المقلية في الزيت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *