موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا دور ال16

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد القادمة في دوري أبطال أوروبا دور ال16

ننشر لكم موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في دور ال16 من البطولة الأوروبية، بعدما أوقعت قرعة هذا الدور ليفربول صاحب المركز الثاني في مواجهة المتصدر ريال مدريد ليعيد إلى الأذهان مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والذي نجح خلاله ريال مدريد في الفوز على ليفربول في تلك المواجهة الهامة.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول القادمة

  • أعلن الإتحاد الأوروبي أن مباراة الذهاب بين ريال مدريد وليفربول ستكون يوم الثلاثاء 21 فبراير 2023.
  • موعد مباراة العودة بين ريال مدريد وليفربول ستكون يوم الأربعاء 15 مارس 2023.
موعد مباراة ريال مدريد وليفربول
موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

محمد صلاح يبحث عن الإنتقام أمام ريال مدريد

يدخل محمد صلاح مباراة ريال مدريد بحثا عن الإنتقام خاصة وأن محمد صلاح خسر رفقة ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كما خرج الموسم قبل الماضي على يد ريال مدريد، ويملك ريال مدريد رصيد قوي ضد ليفربول خاصة في ظل تمكن لاعبيه من إنهاء كل المباريات لصالحهم عند مواجهة ليفربول.

أداء مترنح من ليفربول يقلق جماهيره

يبدو أن جماهير ليفربول قلقين بشأن مستوى الفريق، خاصة وأن ليفربول لا يسير على خطى ثابتة خاصة في ظل الفوز على الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي أمثال مانشستر سيتي وتوتنهام والخسارة على يد الفرق الصاعدة للدوري الإنجليزي.

ويعزز تذبذب مستوى فريق ليفربول ولاعبيه هو خروج ساديو مانيه من فريق ليفربول بعد الإنتقال إلى بايرن ميونيخ بشكل رسمي وهو ماأفقد ليفربول فرصة قوية من أجل التجانس بين صلاح ومانيه، خاصة وأن الوافد الجديد، نونيز لم ينجح حتى الأن في التأقلم مع ظروف ليفربول رغم النصائح الكبيرة التي يبديها محمد صلاح للوافد الجديد.

توقعات نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد

تبدو كل التوقعات في صالح ريال مدريد، خاصة وأن ريال مدريد يملك الرصيد والخبرة الأقوى في مواجهة ليفربول، ويبدو أن ليفربول سيكتفي لاعبوه بالصمت من تصريحات قبل مواجهة ريال مدريد بغية تحقيق مفاجأة قوية خاصة وأن الفرق نجح في التأهل كصاحب مركز ثاني بعد نابولي الإيطالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *