بالتقسيط علي 36 شهر هاتف ايفون 13 برو ماكس ودفع 100 ريال فقط في الشهر

بالتقسيط علي 36 شهر هاتف ايفون 13 برو ماكس ودفع 100 ريال فقط في الشهر

نظرا إلى المزايا الكثيرة والمتعددة التي يتمتع بها هاتف آيفون ١٣ برة ماكس خاصة في نقاء التصوير والصوت والمنظر الجذاب لهيكل الهاتف نفسه كل ذلك جعل العديد من مستخدمي الهواتف الذكية على مستوى العالم يرغبون في الحصول علي هذا الهاتف ولكن الكثير لا يتمكن من ذلك بسبب سعره المرتفع للغاية إلا أنه مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية توفر ميزة الحصول على هذا الهاتف بالتقسيط وكل ذلك يتم في سهولة من حيث الإجراءات ومن حيث نظام الدفع .

إجراءات تقسيط أيفون ١٣ برو ماكس من مكتبة جرير

توفر مكتبة جرير العديد من أنظمة التقسيط على حسب النظام الذي يفضله العميل وبناءا على ذلك يوجد نظام تقسيط ٦ أشهر/ عام / ٣٦ شهر بما يعادل ٣ سنوات متتالية على حسب اختيار العميل وما يفضله.

للحصول على الهاتف يحب أن يقوم العميل بسداد مبلغ من المال وهو يسمي مقدم للحصول على أيفون ١٣ برو ماكس، والجدير بالذكر أن هذا المبلغ يحدد من قبل المكتبة على حسب النظام الذي يختاره العميل للتقسيط فيما بعد أي أن قيمة المقدم متوقفه بشكل كلى على نظام التقسيط المختار من قبل العميل.

المكتبة توفر ميزة القيام بإرجاع الهاتف أو استبدالها بآخر أثناء مدة التقسيط، والجدير بالذكر أن نظام التقسيط متاح في مكتبة جرير على أي شي ما دام لا يقل عن ٢٥٠٠ ريال سعودي.

كيفية شراء أيفون ١٣ برو ماكس

  • الطريقة الأولي هي التقليدية والتي تعتمد على ذهاب العميل إلى الفرع بشكل مباشر واختيار جهاز الايفون ومن ثم القيام بالدفع سواء بالكاش أو من خلال استخدام بطاقة الائتمان.
  • الطريقة الثانية هي الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمكتبة جرير والإطلاع على العروض التي تقدمها المكتبة الأسبوعية وإدخال كافة البيانات شخصية الخاصة بالعميل وأيضا طريقة الدفع ولن يستغرق إيصال الهاتف إلى منزل المستخدم سواء أيام قليلة فقط وذلك بعد إدخال العنوان الذي يراد إرسال الهاتف إليه ضمن المعلومات التي يطلبها الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *