بالتقسيط المريح.. احصل علي هاتف ايفون 13 برو ماكس iPhone 13 Pro Max علي 36 شهر

بالتقسيط المريح.. احصل علي هاتف ايفون 13 برو ماكس iPhone 13 Pro Max علي 36 شهر

يعد هاتف آيفون ١٣ بروماكس الجديد من أكثر الهواتف الذكية انتشارا في جميع أنحاء العالم بعد طرحه في الأسواق في وقتنا الحالي حيث يرغب العديد من الأفراد في الحصول على الهاتف ولكن مع تزايد أسعار الهواتف النقالة يجد الأشخاص صعوبة في اقتناء هاتف آيفون ١٣ بروماكس على دفعة واحدة لذلك حددت مكتبة جرير بعد الإجراءات اللازمة لتقسيط هاتف آيفون ١٣ بروماكس من جرير بنظام تقسيط يناسب ظروف المواطنين وراتبهم الشهري، ففيما يلي نقدم لكم نقاط توضيحية عن شروط الحصول علي ايفون 13 برو ماكس بالتقسيط.

شروط الحصول على هاتف آيفون ١٣ بروماكس الجديد بالتقسيط من جرير

عرفت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية بالمساعدات والتسهيلات التي تقدمها لجميع المواطنين السعوديين والمقيمين بالمملكة تخفيفا عليهم وتحقيقا لرغباتهم في الحصول على هاتف آيفون ١٣ بروماكس الجديد بالتقسيط وبدون فوائد وبأنظمة سداد قد تصل إلى ٣٦ شهراً وتتمثل هذه الشروط في الآتي:

  • على المواطن المستفيد من هذا العرض اختيار نظام السداد الذي يناسبه ويرغب به وقد يتعدد فترة السداد فقد تصل إلى ٦ أشهر و ١٢ شهر و ٣٦ شهر.
  • للمواطن الحق في إعادة استبدال الهاتف وهذا يكون خلال فترة تقسيط محددة.
  • على المواطن المستفيد من هذا العرض دفع المقدم المحدد من المكتبة ويمكن شراء منتجات أخرى من المكتبة بسعر لا يقل عن ٢٥٠٠ ريال سعودي.

أبرز مزايا هاتف آيفون ١٣ بروماكس

يرغب العديد من الأفراد الحصول على هاتف آيفون ١٣ بروماكس بما فيه من مزايا ومواصفات مميزة عن غيره من الهواتف الذكية ومن هذه المزايا:

  • يحتوي الهاتف على شاشة بحجم ٦,٥ بوصه ذات جودة عالية.
  • يعمل هاتف آيفون ١٣ بروماكس بنظام تشغيل ١٥ ISO.
  • يوجد بالهاتف كاميرا خلفية وأمامية وتعمل بدقة عالية الجودة كما أن الهاتف يحتوي على سعة تخزين كبيرة ذات علامة تجارية وعالمية ومعروفة.
  • لدى هاتف آيفون ١٣ بروماكس بطارية قوية تصل إلى ٤٣٧٠ ملي.
  • يتوفر هاتف آيفون ١٣ بروماكس في السوق بألوان رائعة وجذابة حيث يتوفر منه اللون الأخضر واللون الذهبي وجرافتيي وغيره من الألوان المميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *