أرخص سيارات مستعملة بالتقسيط وحالة جيدة بالسعودية

أرخص سيارات مستعملة بالتقسيط وحالة جيدة بالسعودية

أرخص سيارات مستعملة بالتقسيط وحالة جيدة يبحث العديد من المقيمين داخل المملكة عن سيارات باختلاف أنواعها حتى يتمكنوا من التجول بسهولة داخل المملكة خاصة في الأماكن التي لا يمكن السير فيها على الأقدام، ولكن عندما يقبل الفرد على شراء سيارة يخطر في ذهنه العديد من الأسئلة بشأن نوع السيارة ومواصفاتها، ومدى مطابقة هذه المواصفات للدخل الخاص به، وهل يمكنه سداد أقساط الشراء أم لا، حيث تختلف كل سيارة عن غيرها في السعر وتختلف معارض السيارات في الطريقة التي تقوم بها ببيع السيارة من معرض لآخر سواء كان كاش أو بالتقسيط، كما يتوقف أيضا على نوع السيارة المقرر شراؤها سواء كانت جديدة أو مستعملة خاصة بعد تفضيل العديد من الأفراد السيارات المستعملة على السيارات الجديدة نظرا لارتفاع أسعار السيارات الجديدة.

أرخص سيارات مستعملة بالتقسيط وحالة جيدة

أصبح البحث عن سيارة مستعملة بسعر مناسب من الأمور التي تهم جميع المقيمين والوافدين داخل المملكة، نظرا لما لها من ضرورة تجاه كل فرد من أفراد الأسرة سواء طالب أو موظف، أو غيرهم من الأفراد الذين لا يمكنهم الحركة دون وجود سيارة، ونظرا للإقبال الكبير الذي شهدته المملكة على شراء السيارات المستعملة احضرنا لكم بعض عروض للسيارات المستعملة ذات حالة جيدة:

سيارة هيونداي النترا كوبيه 2014

  • تتوافر سيارة هيونداي إلنترا كوبيه 2014 في مدينة حائل لونها فضي لامع طراز أوتوماتيكي ذو ماكينة تعمل بالبنزين مزودة بمرايات أمامية لونها فضي اللون.
  • مرايات السيارة تعمل بالكهرباء، بالإضافة إلى مكيف، ومقاعد مصنوعة من الجلد، أما وسائل الترفيه فيوجد بها راديو، كاسيت، مشغل DVD، كاميرا خلفية.
  • قطعت السيارة مسافة 184 كيلو متر، ويبلغ سعرها 11 ألف ريال سعودي، ويوجد تقسيط بقيمة 500 ريال شهريا، و تتوافر باقي التفاصيل لدى البائع، ويمكن معرفتها بالاتصال على رقم 0582685885.

سيارة كيا ريو موديل 2007

  1. تم الإعلان عن سيارة كيا ريو مستعملة موديل 2007 بالمنطقة الشرقية ذات لون ابيض من الطراز الأتوماتيك المميز، و المحرك يعمل بالبنزين.
  2. يوجد بالسيارة جهاز إنذار لحماية السيارة من السرقة.
  3. تم عرض السيارة للبيع مقابل 8000 ريال سعودي، ويمكن الاستفسار عن باقي التفاصيل بالاتصال على البائع على رقم 96658088296.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *