الفائزون النهائيون بجوائز جلوب سوكر من قبل 10 ملايين ناخب 2022

الفائزون النهائيون بجوائز جلوب سوكر من قبل 10 ملايين ناخب 2022

الفائزون النهائيون بجوائز جلوب سوكر من قبل 10 ملايين ناخب 2022. بعد الجولة الأولى من التصويت التي تم فيها الإدلاء بما لا يقل عن 10،131،295 صوتًا، أصبح المرشحون النهائيون لجوائز جلوب سوكر الثالثة عشر معروفين الآن. حيث تم تأهيل بنزيمة، كورتوا، دياز، هالاند، ليفاندوفسكي، ماني، مبابي، ميسي، رونالدو وصلاح. تمكن المشجعون من جميع أنحاء العالم من اختيار مرشحيهم لـ 11 فئة من 21 فئة من الفائزين بالجوائز. حيث سيتم تتويجهم في 17 نوفمبر في هذا الحدث الرائع الذي ينظمه مجلس دبي منذ عام 2010.

بمجرد اختيار المرشحين العشرة في فئات أفضل لاعب ولاعب في العام، وأفضل نادي في فئتي الذكور والإناث، وأفضل مدرب، وأفضل لاعب جديد، وفي جوائز الفئة الرقمية الخمس التي تم إنشاؤها حديثًا (أفضل لاعب في رياضة كرة القدم وأفضل رياضة صحفي، وأفضل مؤثر، وأفضل صانع محتوى على TikTok، وأفضل صانع محتوى على Youtube)، ستحدد الجولة الثانية والأخيرة من التصويت الفائزين.

كيف يعمل التصويت؟

بدأ التصويت في 3 تشرين الثاني (نوفمبر) ويستمر حتى الخميس 10 تشرين الثاني (نوفمبر). بالإضافة إلى المشجعين من جميع أنحاء العالم. ستشارك أيضًا لجنة تحكيم دولية مكونة من مدربين ومديرين ورؤساء أندية كرة قدم رائدة. باستثناء جائزة أفضل لاعب في TikTok Fans، والتي سيتم اختيارها حصريًا من قبل المعجبين. سيتم الإعلان عن جميع الفائزين في حفل Globe Soccer الذي سيقام في منتجع مدينة جميرا الفخم في دبي قبل ثلاثة أيام من انطلاق نهائيات كأس العالم في الدوحة.

المرشحين

أما بالنسبة للتصويت نفسه، فلم تحدث مفاجآت كبيرة. للحصول على جائزة أفضل لاعب (التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام بأكثر من مليوني ونصف صوت، بالإضافة إلى أفضل نادٍ للذكور) ثلاثة لاعبين من لاليجا سانتاندير مثل كريم بنزيمة وتيبوت كورتوا وروبرت ليفاندوفسكي. إلى جانب النجوم الرئيسيين في المشهد الدولي مثل إيرلينج هالاند وكيليان مبابي وليونيل ميسي ومحمد صلاح وكريستيانو رونالدو وساديو ماني ولويس دياز. في فئة السيدات، تضم قائمة المتأهلين العشرة النهائيات لاعبة برشلونة أليكسيا بوتيلاس وإيتانا بونماتي ولوسي برونز. صوت ما يقرب من مليوني شخص وكان بوتيلاس هو الفائز في النسخة الأخيرة.

الفائزون بجوائز جلوب سوكر.. ريال مدريد موجودة

ريال مدريد موجود في فئة أفضل مدرب. سيتنافس كارلو أنشيلوتي مع بيب جوارديولا ويورجن كلوب وجوزيه مورينيو وابل فيريرا وآخرين.

وفي جائزة Power Horse الجديدة لأفضل لاعب جديد، سيواجه Fede Valverde و Eduardo Camavinga و Gavi جود بيلينجهام وجوليان ألفاريز ورافائيل لياو وفيكتور أوسيمين.

يتنافس ريال مدريد على لقب أفضل نادي في فئتي الرجال والسيدات، بينما يتواجد برشلونة في فئة السيدات. فلورنتينو بيريز هو أحد المرشحين الخمسة لأفضل رئيس. وتتنافس مؤسسة ريال مدريد على جائزة CNN Off the Field الجديدة، والتي تعترف بالعمل الخيري. موظف ريال مدريد جوني كالافات هو أحد المرشحين الخمسة لأفضل كشاف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *