آخر إضافات جراند ثفت أوتو شهر نوفمبر مع جوائز Grand Theft Auto المتنوعة

آخر إضافات جراند ثفت أوتو شهر نوفمبر مع جوائز Grand Theft Auto المتنوعة

آخر إضافات جراند ثفت أوتو لشهر نوفمبر الجاري لكل اللاعبين عبر موقع جاتا الرسمي حيث صرحت الشركة . باليوم الماضي أن إضافات جراند ثفت أوتو متعددة وممتعة لهذا الشهر حيث أضيف جناح . Bent House مجاناً لكل اللاعبين ذلك الجناح الذي يحتوي علي العديد من . المميزات التي يجعل تجربة اللعب أكثر تشويقاً كما أن طريقة تحميل جراند ثفت أوتو الأصلية .علي الأجهزة المختلفة ستحتوي علي مكافآت مثل Buckingham Super Volito . بجانب مكافأة Clasic GTA Heists كما ضمن المميزات لهذا الشهر لكل اللاعبين هناك العديد من الملابس الجديدة . المجانية وعبر السطور القادمة من المقال الجديد من “موقع ثققفني” سنتعرف علي كافة التفاصيل الجديدة في لعبة Grand Theft Auto .

آخر إضافات جراند ثفت أوتو
طريقة تحميل جراند ثفت أوتو للهواتف

آخر إضافات جراند ثفت أوتو لشهر نوفمبر

يتساءل جميع عشاق اللعبة عن ما هي إضافات Grand Theft Auto حيث من المعتاد أن كل فترة زمنية . تقوم شركة روك ستار بإضافة ما يميز اللعبة ويجعلها دائماً مستمرة وتحتل مكانة أولي بين الألعاب الإلكترونية . كما تأتي مفاجآت هذا الشهر في طريقة تحميل جراند ثفت أوتو للهواتف بطرح عشرات البطاقات المجانية لتسمح للاعبين . بدخول مغامرات مسرح الجريمة داخل الولاية والدخول في منافسات المعارك كما من خلالها يتم . الحصول علي طائرة هليكوبتر مجانية تواكباً مع حدث Heists بجانب مكافآت جناح Penthhouse بجانب احتواء . لعبة Grand Theft Auto علي مغامرات Super Volito Backingham الخاص بالوضع . الكلاسيكي داخل اللعبة . كما يتميز ذلك الوضع باحتوائه علي طائرة هليكوبتر خاصة بالعمليات الطبية وتطلب مجاناً عن طريق قائمة Elitas Travel . كذلك بجانب المطالبة بتغيير الجناح الذي يتم الحصول عليها في أي وقت من الشهر وبشكل مجاني . أما عن الإضافات الأخري لهذا الشهر نتعرف عليها بسطور مقال “موقع ثقفني” التالية .

أجدد و آخر إضافات جراند ثفت أوتو

أضيف بعض المعدات والإضافات المميزة في هذا الشهر لتجعل حمايتك أكثر مما سبق داخل GTA V وهي كالآتي :-

  1. آخر إضافات جراند ثفت أوتو سترات وقاية خاصة بالرأس والقلب .
  2. كما أن اللعبة تحتوي علي خوذة جديدة للرأس للحماية من طلقات الرصاص .
  3. كذلك بعد تحميل GTA 5 ستلاحظ إضافة سترات متعددة الاستخدامات .
  4. هناك أيضاً تي شيرت جديد يحصل عليه اللاعبين بشكل مجاني داخل GTA Online .
  5. كافة الإضافات المشار لها يتم الحصول عليها من متاجر الملابس المنتشرة داخل المدينة .
  6. أما عن الجزيرة الجديدة المضافة داخل جاتا 5 نتعرف عليها بالسطور التالية من مقال “موقع ثقفني” .

https://www.youtube.com/watch?v=Mel5CX2Suys&t=11s

طريقة تحميل جراند ثفت أوتو للهواتف بالجزيرة الجديدة المضافة مؤخراً

عندما يتم تحميل جراند ثفت أوتو الأصلية علي الأجهزة يتم ملاحظة أن هناك جزيرة جديدة مضافة وهي . جزيرة استوائية تحتوي علي العديد من المناطق التي تحيط بها كما تحتوي علي . خطة جديدة وهي خطة The Cayo Perico Heist وبداخلها واحدة من أطول مهام Grand Theft Auto . وهي تخص مجرم مهني في اللعب علي GTA Online وهناك المزيد من المكافآت . لشهر نوفمبر في جراند ثفت أوتو نعرضها في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

ما هي إضافات Grand Theft Auto ومكافآتها الجديدة

آخر إضافات جراند ثفت أوتو الخاصة بالوضع الكلاسيكي في اللعبة وتحديداً في وضع The Fleeca Job . يحصل اللاعبين علي خصم بنسبة 50% وتخفيض الرسوم الخاصة باللعبة لهذا الشهر . وذلك في حالة اللعب داخل اللعبة أون لاين علي الموقع والخصم يستمر لنهاية شهر نوفمبر . كما في حالة أنه يتم التخطي والفوز في عمليات السطو الكلاسيكية بعد تحميل جراند ثفت أوتو الأصلية . واللعب أون لاين يتم مضاعفة المكافآت الخاصة باللاعب أما طريقة تحميل GTA 5 نعرضها بسطور “مقال موقع ثقفني” التالية .

آخر إضافات جراند ثفت أوتو
طريقة تحميل جراند ثفت أوتو للهواتف

خطوات تحميل جراند ثفت أوتو الأصلية

لكي ما يتم التمتع مع آخر إضافات جراند ثفت أوتو واللعب أون لاين يجب أن تكون اللعبة علي جهازك . وفي حالة عدم وجودها وتريد تحميلها علي جهازك قم بفتح حساب علي موقع الشركة الرسمي . كما بعد أن يتم فتح الحساب وتسجيل الدخول أبحث عبر الصفحة الرئيسية عن لعبة Grand Theft Auto . كما سيقوم الموقع بدوره بفتح قائمة النسخ المتعددة من جراند ثفت أوتو يتم اختيار النسخة المرغوبة . والمتوافقة مع نوع الجهاز الذي تمتلكه وذلك موضحاً علي الموقع بعد ذلك قم . بضغط زر تحميل جراند ثفت أوتو الأصلية وتمتع . بإضافات اللعبة التي تتجدد كل فترة محددة من الشركة المنتجة .

آخر إضافات جراند ثفت أوتو والتي تخص شهر نوفمبر الحالي وتحديداً تم إطلاقها يوم 3 من الشهر . كما هو موضحاً بالصورة المرفقة عالياً من مقال “موقع ثقفني” عرضنا تفاصيل تلك الإضافات لكي ما يتم التمتع بها داخل اللعبة . كما تم أرفاق فيديو توضيحي عن ما الذي تم إضافته داخل اللعبة الأروع والأشهر علي مستوي العالم . جراند ثفت أوتو الممتعة في سطور مقال اليوم “بموقع ثقفني” يحتوي الفيديو علي مشاهد حية توضح الإضافات من داخل اللعبة نفسها . وفي حالة نشر أي إضافات جديدة أخري سننقلها لكم عبر الموقع المفضل والمميز “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *