مزايا Grand Theft Auto الجديدة أحصل عليها وتمتع بها لغاية شهر نوفمبر

مزايا Grand Theft Auto الجديدة أحصل عليها وتمتع بها لغاية شهر نوفمبر

مزايا Grand Theft Auto التي نشرت علي موقع الشركة الرسمي متعددة  ومسموح بالحصول علي . آخر إضافات Grand Theft Auto كما بجانب ذلك سمحت الشركة لكل من له . عضوية سيمنح بمجموعة من المزايا الرهيبة  وذلك لأجهزة محددة . طرحت تلك المزايا في لعبة جراند ثفت أوتو 5 لكي ما يحقق اللاعبين أقصي استفادة . حتي شهر نوفمبر القادم بشكل خاص كذلك بجانب أن الحصول علي مزايا Grand Theft Auto . ذلك يتم بشكل بسيط للغاية عبر خطوات سهلة والتي سنعرضها . خلال السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” بجانب عرض طريقة تحميل لعبة Grand Theft Auto . حتي يتسنى للاعبين الحصول علي GTA V  في حالة عدم وجودها علي أجهزتهم .

مزايا Grand Theft Auto
لعبة جراند ثفت أوتو 5

مزايا Grand Theft Auto المتعددة والممتعة

يتم الحصول علي مزايا Grand Theft Auto عبر أنشاء عضوية علي موقع روك ستار  والتي يمكنك . من خلالها الحصول علي آخر إضافات Grand Theft Auto التي تتجدد . كل فترة محددة علي موقع الشركة كما يمكنك في أي وقت أن تلغي عضويتك في أي وقت . لأن عضويات جراند ثفت أوتو 5 يتم تجديدها كل شهر مع توفير مكافآت عديدة وجديدة لكل اللاعبين . يمكن أن يتم طلبها في كل شهر جديد كما يجب أن ينتبه كافة اللاعبين بأن إضافات جراند ثفت أوتو 5 . لكي يحصلون عليها يجب أن يتم تحميل لعبة Grand Theft Auto علي أجهزتهم اولاً . أما عن ما تحتويه لعبة جراند ثفت أوتو 5 من مميزات حتي شهر نوفمبر القادم نتعرف عليها بالسطور القادمة من مقال اليوم “بموقع ثقفني”

مزايا Grand Theft Auto المضافة مؤخراً

  1. آخر إضافات Grand Theft Auto ميزة إبعاد الحرارة عن ظهرك بميزة Ghost Organization  ويتم الحصول . عليها عبر تحديد القدرة من قائمة التفاعل داخل GTA V  .
  2. بعد أن يتم تحميل لعبة Grand Theft Auto تستمتع بطلبات سيارات مجانية بدون رسوم عبر الموقع الرسمي .
  3. كما يتم الحصول علي مركبات جراند ثفت أوتو 5 من قسم المركبات بنفس القائمة المشار لها وذلك لعضويات GTA V  .
  4. كذلك بجانب مكافآة  500 ألف دولار شهرياً تودع في حساب Maze Bank  الخاص باللاعب بتاريخ  فاتورة الشهر .
  5. أما عن الميزة الأكثر روعة المضافة في لعبة جراند ثفت أوتو 5 نتعرف عليها بسطور مقال “موقع ثقفني” التالية .

آخر إضافات Grand Theft Auto

ضمن مميزات Grand Theft Auto الأكثر روعة والتمتع بها حتي شهر نوفمبر القادم  هي بطاقات . مميزة جداً بطاقات Shark المخصصة لأعضاء لعبة Grand Theft Auto  فقط . كما يمكن الاستفادة من تلك البطاقات المتعددة المزايا بجميع فئاتها المختلفة مع مكافآت إضافية . تتضح لكل لاعب عندما يحصل علي تلك البطاقات كما يتم الحصول أيضاً علي .  سيارة خاصة جداً “مدرعة” تحتوي علي إضافات اختيارية وهي Weapon Workshop  و Drone Station بجانب Turret Station . ولكل منها خاصية منفردة كذلك بجانب ورشة مخصصة لتلك المركبات قادة علي تخصيص ميزة . Pegassi Oppressor MK II . كما أن الحصول علي مزايا Grand Theft Auto المشار لها مخصصة لأجهزة محددة . وذلك ما تم عرضه علي موقع روك ستار الرسمي وسنتعرف في السطور القادمة من مقال اليوم . “بموقع ثقفني علي كيف يتم تحميل لعبة Grand Theft Auto علي جهازك .

طريقة تحميل Grand Theft Auto

كل ما تم عرضه من مزايا Grand Theft Auto يجب أن تكون اللعبة علي جهازك لكي ما تستمتع بالإضافات . ولذلك يجب عليك أن تقوم بتحميل لعبة جراند ثفت أوتو 5 وذلك يتم عبر الموقع الرسمي للشركة . عبر أنشاء حساب خاص بك بالبريد الإلكتروني والدخول علي موقع الشركة والبحث عن النسخة . المرغوبة من لعبة GTA V  وبكل سهولة يتم الضغط علي زر تحميل لعبة Grand Theft Auto للنسخة المختارة .

مزايا Grand Theft Auto المضافة مؤخراً علي موقع الشركة ويتم التمتع بها لكافة أعضاء جراند ثفت أوتو 5 . عبر أنشاء عضوية علي موقع الشركة والتمتع بها حتي شهر نوفمبر القادم كما ذكرنا في مقال “موقع ثقفني” . كما أن المزايا التي أشير لها في سطور مقال “موقع ثقفني” السابقة يتم التمتع بها . حتي شهر نوفمبر القادمة كما تم إعلانه علي الموقع الرسمي للعبة جراند ثفت أوتو 5 . كذلك بجانب أرفاق الصورة التوضيحية الخاصة بالتمتع بتلك المزايا في حالة . امتلاك اللاعب عضوية علي الموقع واللعب أون لاين .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *