بطاقة كاش باك بلس الراجحي عرض مميز مع استرداد نقدي ومكافأة ترحيبية

بطاقة كاش باك بلس الراجحي عرض مميز مع استرداد نقدي ومكافأة ترحيبية

احصل على مكافأة ترحيبية 450 ريال واسترداد نقدي حتى 10% عند إصدار بطاقة كاش باك بلس الراجحي خلال فترة العرض طوال شهري نوفمبر وديسمبر 2022، بحيث يكون للبطاقة عدة مميزات بالإضافة إلى العرض الساري حاليًا على إصدار بطاقات كاش باك بلس، فيقدم دومًا مصرف الراجحي أفضل العروض سواء على إصدار البطاقات الإئتمانية والحصول على مزايا عديدة أو تخفيضات كبرى تحصل عليها عند التسوق باستخدام بطاقات الراجحي في متاجر محددة، لذا نعرض لكم كافة التفاصيل الخاصة بالعرض وأيضًا البطاقات.

بطاقة كاش باك بلس الائتمانية
بطاقة كاش باك بلس الائتمانية

بطاقة كاش باك بلس الراجحي واسترداد نقدي 10% ومكافأة ترحيبية

نأتي لكم مع أجدد عروض مصرف الراجحي للبطاقات الائتمانية، ومزايا تحصل عليها عند إصدار بطاقة كاش باك بلس الراجحي الإصدار الجديد 2022، وهى استرداد نقدي 10% للمشتريات مع حد أدنى مشتريات بقيمة 50 ريال، ويكون الحد الأقصى هو إمكانية التسوق حتى 500 ريال فقط، وأيضًا مكافأة ترحيبية بمناسبة إصدار البطاقة خلال فترة العرض وقيمتها 450 ريال عند تسوق مشتريات بحد أدنى 8000 ريال، ويسري العرض بدايًة من يوم 1 نوفمبر 2022 وحتى 31 ديسمبر 2022، ويمكنك إصدار البطاقة بسهولة سواء من خلال تطبيق مصرف الراجحي أو من خلال زيارة أحد الفروع، أو الإتصال بالرقم المخصص للراجحي.

شروط عرض بطاقة كاش باك بلس الإئتمانية

للحصول على العرض والمزايا الإضافية مع البطاقة يتوجب إجراء الأتي:

  • إصدار البطاقة خلال مدة سريان العرض أي طوال شهر نوفمبر وديسمبر 2022، والتسوق خلال 30 يوم منذ يوم إصدار البطاقة للحصول على المكافأة الترحيبية.
  • تمتع بكافة المزايا التي تحصل عليها مع المشتريات بالمبالغ المحددة فقط، حيث لا يسري العرض على السحب النقدي أو التحويل بل المشتريات فقط.

بعد التأكد من توافر كافة الشروط يمكنك التمتع بالعرض والحصول على الاسترداد النقدي عند الشراء بالمبلغ المحدد، وأيضًا الحصول على المكافأة الترحيبية مرة واحدة فقط، بحيث تضاف المكافأة تلقائيًا خلال 30 يوم.

مصرف الراجحي

تمتع بالعديد من العروض وكاش باك عند الدفع باستخدام بطاقة كاش باك بلس الراجحي، وإليكم أجدد العروض:

  • عرض مذهل من مصرف الراجحي في يوم الباستا العالمي، فيمكنك الحصول على الباستا اللذيذة، والاستفادة من كاش باك 10% من ثمن الباستا.
  • لوازم المنزل ومشترياتك من السوبر ماركت الأن مع كاش باك 6% عند استخدام بطاقات كاش باك بلس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *