عروض الراجحي بأقوى عروض الأسبوع الأزرق 2022 بخصم حتى 60% على المنتجات

عروض الراجحي بأقوى عروض الأسبوع الأزرق 2022 بخصم حتى 60% على المنتجات

لا تفوتكم عروض الأسبوع الأزرق 2022 في أقوى عروض الراجحي لشهر أكتوبر، بحيث تصل الخصومات إلى 60% على الإلكترونيات وتخفيضات من أشهر المطاعم على الوجبات السريعة ومختلف الأطعمة، ومتاحة التخفيضات أيضًا في متاجر الملابس الشهيرة مثل H&M، وأشهر ماركات مستحضرات التجميل، وخصومات الأثاث والأجهزة الكهربائية، وتخفيضات كبرى من عدد كبير من المتاجر ما عليك إلا تصفح عروض الأسبوع الأزرق الراجحي والاستفادة من الخصومات.

عروض الاسبوع الازرق الراجحي
عروض الاسبوع الازرق الراجحي

عروض الراجحي بتخفيضات الأسبوع الأزرق 2022

نبدأ في عرض تخفيضات الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية من أشهر الماركات مثل سامسونج، إل جي، بالإضافة إلى عروض مميزة خلال الفترة من يوم 23 أكتوبر 2022 وحتى 30 أكتوبر تحصل عليها عند استخدام بطاقات مصرف الراجحي، ليكون أسبوع من التخفيضات المذهلة، ونجد أولى العروض من مكتبة جرير السعودية بخصم حتى 20%، كما يمكنك تسوق الإلكترونيات والجوالات والأجهزة الذكية من موقع سامسونج واحصل على خصم حتى 25%، ثم ننتقل إلى عرض مذهل من الإلكترونية الحديثة فيتوافر خصم 15% على كافة المنتجات سواء بالمتجر أو على الموقع الإلكتروني، واستفيد من خصم 10% مقدم من LG لتتمكن من شراء الشاشات والاجهزة بسعر مخفض، وتشمل عروض الراجحي أيضًا خصومات نون السعودية، فعند شراء منتجات بقيمة 200 ريال تحصل على استرداد نقدي 15%.

مصرف الراجحي
مصرف الراجحي

عروض مصرف الراجحي

ننقل لكم المطاعم التي تقدم خصومات عند الدفع باستخدام بطاقات الراجحي، ومنها مطاعم للوجبات السريعة مثل بابا جونز، فعند شراء البيتزا تحصل على واحدة أخرى، ثم نجد خصومات رائعة على الشوكولاتة مقدمة من شوكولاتة لابوشيه، فمن لا يعشق الشوكولاتة مع كوب من القهوة، كما أنها من الهدايا المحببة لدى الجميع، لذا استفيد من العرض واحصل على علبة شوكولاتة بخصم حتى 35%، كما تمتع بتناول أطعمة ومأكولات شهية للغاية في مطعم بنز اند باتيز مع خصم 15% من اجمالي الفاتورة.

بنك الراجحي
بنك الراجحي

خصومات الاسبوع الازرق من مختلف المتاجر

  • احصل على قطع الأثاث الفخمة، مع تصميمات عصرية تضيف لمسة جمالية إلى منزلك من متجر سيتي دبليو، واستفيد من خصم 30% على مختلف الأثاث.
  • يقدم لكم متجر ركن السرير خصم حتى 40% على المنتجات من أثاث ومراتب وغيرها من المستلزمات.
  • عرض مغري من مفارش الحبيب وخصومات حتى 20% على اجمالي الفاتورة.

تخفيضات الأسبوع الأزرق 2022 على الأجهزة والإلكترونيات

تسوق الأن الأجهزة والإلكترونيات من مكان واحد بخصم حتى 15% من شركة عبد الواحد للإلكترونيات في السعودية، فيوجد بها الأجهزة بكافة أشكالها وأنواعها، بداية من أجهزة تحضير الطعام وخلط المكونات وحتى أجهزة تحضير المشروبات الساخنة، وأيضًا المكانس الكهربائية والثلاجات، بالإضافة إلى ساعات وجوالات مميزة من ماركات ابل، سامسونج، هواوي، وأيضًا أجهزة لوحية ولابتوبات.

تخفيضات الاسبوع الازرق 1444
تخفيضات الاسبوع الازرق 1444

عروض مصرف الراجحي 1444

  • تسوق الإلكترونيات من متجر ألف واحصل على 10% على المشتريات.
  • ملابس الأطفال الأن أوفر مع خصم 30% المتاح في متجر The Children’s Place.
  • خصم 15% من متجر قولدن سنت، بحد أقصى 80 ريال خصم على مشترياتك من العطور المختلفة.
  • الملابس في متجر Stradivarius مع خصم حتى 40%، ويوجد تشكيلة متنوعة من الملابس والاكسسوارات.

عروض الأسبوع الأزرق 1444

تمتعي باقتناء أفضل قطع الملابس الأنيقة وأحدث صيحات الموضة 2022 من المتاجر في السعودية، فيتيح لكم مصرف الراجحي تخفيضات على الملابس عند الدفع باستخدام البطاقات الخاصة بالمصرف.

متاجر السعودية
متاجر السعودية
  • خصم 40% من متجر زارا على كافة قطع الملابس.
  • تمتع بتخفيض 15% من متجر H&M عند الشراء بحد أدنى للفاتورة 250 ريال.
  • عرض مميز من بيرشكا على منتجات محددة، لتكون الأحذية بنصف السعر والملابس مع خصم حتى 30%.

استفيدوا من تخفيضات الأسبوع الأزرق 1444 المقدمة من مصرف الراجحي، لتشمل كافة اللوازم وتتمكن من شراء ما تريده مع أفضل خصم على الأسعار لفترة محدودة فقط في عروض الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *