جدول مباريات منتخب السعودية في كأس العالم ٢٠٢٢

جدول مباريات منتخب السعودية في كأس العالم ٢٠٢٢

جدول مباريات منتخب السعودية في كأس العالم ٢٠٢٢ الذي يريد معرفته الكثير من المشجعين، حيث أن المنتخب السعودي هو واحد من أكثر الفرق خبرة في البطولة ، مع العديد من اللاعبين الذين لعبوا في نهائيات كأس العالم السابقة مع الأداء القوي في التصفيات، يشعر الفريق بالثقة في طريقه إلى البطولة إنهم مصممون على تقديم عرض جيد لبلدهم.

مباريات منتخب السعودية في كأس العالم ٢٠٢٢

جدول مباريات منتخب السعودية في كأس العالم

  • يواجه المنتخب السعودي في اولي مباريات في مونديال كأس العالم بقطر المنتخب الأرجنتيني في مباراة سوف تقام على استاد لوسيل يوم الثلاثاء الثاني والعشرين من شهر نوفمبر وتقام المباراة في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت السعودية ، 12:00 ظهراً بتوقيت مصر. ستكون مباراة صعبة للمنتخب السعودي، فالأرجنتين خصم قوي. ومع ذلك ، فإن المنتخب السعودي مصمم على الفوز وسيبذل قصارى جهده في الملعب.
  • سوف يستضيف استاد المدينة التعليمية مباراته الثانية مع المنتخب السعودي، وهذه المرة بين المنتخب السعودي وبولندا في الجولة الثانية من دور المجموعات ومن المقرر أن تقام المباراة يوم 26 نوفمبر الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 3:00 مساءً بتوقيت مصر.
  • تستعد السعودية لمواجهة المكسيك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بملعب لوسيل يوم 30 نوفمبر الجاري. وستنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية ، 9 مساءً بتوقيت مصر.

استعدادات منتخب السعودية لكأس العالم

واصلت المملكة الخضراء السعودية استعداداتها للمشاركة في مونديال 2022 ، حيث تعمل تحت قيادة هيرفي رينارد في أبوظبي في إطار المرحلة الثالثة من البرنامج التحضيري لكأس العالم في قطر ، نوفمبر المقبل ويلعب المنتخب السعودي مع أيسلندا الأحد المقبل فيما ستكون المباراة النهائية لهذه المرحلة من البرنامج التحضيري، تم وضع المنتخب السعودي لكرة القدم في المجموعة الثالثة لكأس العالم 2018 FIFA ، إلى جانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا ويأملون في تحسين أدائهم السابق ، بعد أن فشلوا في الخروج من دور المجموعات سيتطلع المنتخب السعودي إلى استخدام سرعته وقدراته الفنية لخلق فرص ضد خصومه، ويأمل في الاستفادة من أي أخطاء يرتكبها خصومهم. مع وجود مجموعة صعبة أمامهم يجب أن يكون المنتخب السعودي في أفضل حالاته إذا أراد الخروج من دور المجموعات إلى الأدوار الإقصائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *