عروض أسواق العثيم السعودية في الجمعة البيضاء 2022

عروض أسواق العثيم السعودية في الجمعة البيضاء 2022

عروض أسواق العثيم السعودية الكثير من العروض التي تقدمها أسواق العثيم بجميع الفروع الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، وبمناسبة 66 عام من تأسيس شركة العثيم للتجارة داخل وخارج المملكة العربية السعودية، تقدم جوائز بقيمة 3.000.000 ريال سعودي، والكثير من العروض والتخفيضات في أسواق العثيم في الجمعة البيضاء.

عروض العثيم السعودية في الجمعة البيضاء

تخفيضات العثيم هناك الكثير من عروض السعودية اليوم في البلاك فرايدي التي تقدمها ماركت العثيم وأيضًا التخفيضات على جميع المنتجات الغذائية والإلكترونية، ومع حلول نهاية العام تقدم أسواق العثيم الكثير من التخفيضات على المنتجات بمختلف أنواعها، كما تقدم جوائز مالية قيمة بمناسبة ذكرى تأسيس الشركة، وأيضًا الكثير من التخفيضات كما تقدم دائما لجميع عملائها بهدف الترويج وكذلك المناسبات القومية الموجودة في البلاد.

شركة العثيم التسويقية

تدير الشركة وتشغل مراكز الترفيه وتستثمر في الأراضي من خلال فرعها “العثيم للاستثمار والتطوير العقاري”، وتشارك في تجارة الجملة والتجزئة في المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية من خلال منافذ التوزيع الرئيسية، والتي تتمثل في البيع بالجملة  والبيع بالتجزئة، وتعمل أسواق عبد الله العثيم وفق فلسفة تؤكد على الجودة الجيدة والتسعير المعقول مع استهداف زيادة متوازنة في قاعدة فروعها لتغطي غالبية مناطق المملكة.

بالإضافة إلى محلات السوبر ماركت والمولات والمتاجر، تمتلك أسواق العثيم 183 فرعًا في جميع أنحاء المملكة و 31 فرعًا في مصر، ومع أكثر من 40 مليون عميل وحجم مبيعات يبلغ 5 مليارات ريال في عام 2013، لديها قاعدة مستهلكين كبيرة، وتريد أسواق العثيم الاستفادة من مفهوم متجر وول مارت وتقديم خصومات تشبه المتاجر الصغيرة إلى أسواق السعودية.

خصومات أسواق العثيم السعودية على المنتجات الغذائية

عروض العثيم اليوم تقدم أسواق العثيم الكثير من العروض والتخفيضات على معظم المنتجات الغذائية المتوفرة، وتتوالى العروض الأسبوعية كما هو المعتاد داخل أسواق العثيم، وتأتي هذه العروض على منتجات غذائية مختلفة داخل الأسواق بمختلف الفروع بالمملكة العربية السعودية.

عروض العثيم السعودية  اليوم على الإلكترونيات والجوالات

توفر أسواق العثيم الكثير من عروض في الجمعة البيضاء على الأجهزة المنزلية المتوفرة داخل الأسواق كما توفر الكثير من العروض على الجوالات بجميع أنظمة التشغيل الآيفون والأندرويد، والعديد من العروض الأخرى على الأجهزة اللوحية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *