مؤتمر صحفي للإعلان عن سياسات “حساب المواطن”و أوامر هامه من الملك سلمان بخصوص حساب المواطن

مؤتمر صحفي للإعلان عن سياسات “حساب المواطن”و أوامر هامه من الملك سلمان بخصوص حساب المواطن

وزارة الثقافة السعودية ومؤتمر لسياسات حساب المواطن ، تستعد وزارة الثقافة السعودية اليوم لعقد مؤتمر صحفي هام جدا لكى يتم الإعلان عن سياسات برنامج حساب المواطن وقد اعلن وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي امس أن اليوم الثلاثاء هناك مؤتمر صحفي في تمام الخامسة والنصف للإعلان عن برنامج حساب المواطن .

وسوف يحضر هذا المؤتمر وزير العمل والتنمية الاجتماعية على بن ناصر الغفيص والذي سوف يكون في داخل المقر الخاص بوكالة الأنباء السعودية واس وسوف يكون المؤتمر في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية .

وزارة الثقافة تعد مؤتمر برنامج حساب المواطن

وعلى جانب المؤتمر التي تستعد له وزارة الثقافة السعودية لبرنامج حساب المواطن قام عدد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر بتدشين هاشتاج برنامج حساب المواطن لكى يمكنهم متابعه كل الأجواء وكل سياسات برنامج حساب المواطن ومتابعة المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج حساب المواطن .

برنامج حساب المواطن

وقد جاء عن وكالة رويترز بان هناك معلومات قد نقلت عن طريق احد المصادر المسؤله داخل المملكة العربية السعودية بانه سيتم انطلاق برنامج حساب المواطن يوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي كبير بحضور الوزير الذي سوف يلعن عن سياسات برنامج حساب المواطن والذي سوف يتم بدء الصرف بعدها .

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان

أثناء جلسة مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز فقد اصدر مجلس الوزراء قرار على الموافقة بضبط الدعم الذي يقدمه برنامج حساب المواطن وأيضا البدء في تصحيح بعض أسعار منتجات الطاقة ويبدأ إيداع المقابل المادي لبرنامج حساب المواطن ابتداء من يوم 21 ديسمبر الجاري .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *