عروض العثيم السعودية بمناسبة الجمعة البيضاء تنزيلات تصل إلى 75%

عروض العثيم السعودية بمناسبة الجمعة البيضاء تنزيلات تصل إلى 75%

تضم عروض العثيم السعودية مع بداية شهر نوفمبر أفضل المنتجات المميزة، والتي يهتم العملاء باقتنائها من أكبر الأسواق بالمملكة العربية السعودية، وتحرص شركة العثيم على التصدر في هذا المجال منذ النشأة، وظهر ذلك من خلال التوسعات الكبيرة التي قامت بها من حيث زيادة عدد الفروع، بالإضافة إلى عدد المنتجات التي يتزايد كل يوم، وذلك حتى تغطي كافة احتياجات العملاء في المملكة العربية السعودية، والذين يحرصون على التسوق من هايبر العثيم.

عروض العثيم السعودية

عروض أكثر من رائعة تقدمها أسواق عبدالله العثيم وهي من أكبر وأهم أسواق تجارة التجزئة بالمملكة العربية السعودية، وهي عروض تهم كل أسرة سعودية لأنها تشمل جميع أنواع السلع خاصةً السلع والمنتجات الأساسية مثل المواد الغذائية بكافة أنواعها من المنتجات الغذائية الطازجة والمجمدة والمعلبات وأنواع البقالة المختلفة وعروض مهمة على أنواع زيوت الطعام المختلفة والسكر والأرز والمكرونة وصلصة الطعام ، وغيرها من مختلف السلع والمنتجات الأساسية في كل منزل.

تخفيضات العثيم اليوم

  • عروض مميزة اعتادت على تقديمها شركة العثيم لأبنائها بالمملكة العربية السعودية، وذلك مساندةً في ظل ارتفاع الأسعار الذي يعاني منه الكثير من المواطنين، ومن أهم التخفيضات داخل الهايبر ما يلي:
  • مع أجدد عروض هايبر العثيم بالمملكة اشتري اليوم طرشي بوليف خضار مشكل بسعر لا يقاوم 8.95 ريال سعودي بدلاً من 17.94 ريال سعودي بعد الخصم.
  • أيضًا احصل من تخفيضات العثيم على جبن دوبل كريم بسعر مذهل يصل إلى 14.95 ريال سعودي بدلاً من 23.96 ريال سعودي بعد الخصم.
  • استمتع مع أقوى العروض الخاصة من هايبر العثيم الآن عند شراء مربى تين شامي بسعر 14.95 ريال سعودي بدلاً من 20.94 ريال سعودي بخصم 29٪.
  • احصل الآن مع تنزيلات العثيم بالمملكة على مطهر من ديتول مقدار العبوة 2 لتر بسعر لا يقاوم 41.95 ريال سعودي بدلاً من 90.02 ريال سعودي مع خصم 53٪.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *