متى ينزل حساب المواطن الدفعة 60 نوفمبر 2022 ربيع ثاني 1444

متى ينزل حساب المواطن الدفعة 60 نوفمبر 2022 ربيع ثاني 1444

متى ينزل حساب المواطن لهذا الشهر نوفمبر 2022م الموافق ربيع ثاني 1444 هو محل اهتمام العدد الذي هو أكبر من أبناء المملكة العربية السعودية مع بداية الشهر الميلادي الجديد، لا سيما أن دفعات حساب المواطن تم صرفها للمستفيدين شهريًا بانتظام ، فما هو موعد صرف الدفعة الجديدة ؟ وهل يوجد تأجيل أو تقديم لموعد الصرف ؟ هذا ما سوف يتم التنويه عنه عبر مقالنا اليوم على موقع ثقفني بالتفصيل.

موعد صرف حساب المواطن كل شهر

يصادف يوم صرف دفعة حساب المواطن في المملكة العربية السعودية اليوم العاشر من الشهر الميلادي وذلك في كل شهر ميلادي جديد على مدار العام ، ولكن إذا كان اليوم العاشر من الشهر يصادف إجازة رسمية مثل إجازات الأعياد والمناسبات الوطنية أو يصادف إجازة عمل أسبوعية مثل الجمعة والسبت؛ فهنا يتم تغيير الموعد سواء بالتقديم أو التأخير وفقًا للظروف حينذاك.

متى ينزل حساب المواطن نوفمبر 2022 ربيع ثاني 1444

موعد صرف الدفعة رقم 60 من حساب المواطن سوف يوافق رسميًا يوم الخميس 10 نوفمبر (تشرين الثاني) 2022م ؛ حيث إن يوم الخميس بطبيعة الحال ليس إجازة عمل ، كما أنه لن يوافق أي مناسبة تتطلب إجازات بالمملكة ، لذلك ؛ لن يكون هناك أي تغيير في موعد الصرف لهذا الشهر ، وسوف يتمكن المواطنين من صرف دفاعتهم من أرصدتهم البنكية بعد الانتهاء من إيداع الدفعات مباشرةً، ويمكن لكل مواطن من خلال الاعتماد على حاسبة حساب المواطن التقديرية معرفة قيمة الدفعة الخاصة بكل مستفيد مسجل في حساب المواطن.

موعد حساب المواطن لهذا الشهر بالهجري

في يوم الخميس [16/04/1444هـ]؛ حيث سوف يكون موعد صرف الدفعة الجديدة من حساب المواطن رقم 60 لهذا الشهر من حساب المواطن بالتقويم الهجري يوم 16 ربيع ثاني 1444 هـ، حيث يحرص عدد كبير من أبناء المملكة المستحقين لهذا الدعم على معرفة موعد صرف الدفعة الجديدة كل شهر بالتقويم الهجري ؛ نظرًا إلى أن هذا التقويم هو المعمول به والمستخدم على نطاق أوسع في معظم المعاملات داخل المملكة العربية السعودية ، لذلك ؛ أعلنت الوزارة والقائمين على إدارة برنامج حساب المواطن أن موعد دفعة حساب المواطن الستين هذا الشهر سوف تكون في اليوم السادس عشر من شهر ربيع الثاني من العام الهجري الجاري 1444 هـ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *