كأس العالم قطر 2022 تحذير من وكالة الأمن السيبراني قبل أنطلاق كأس العالم

كأس العالم قطر 2022 تحذير من وكالة الأمن السيبراني قبل أنطلاق كأس العالم

كأس العالم قطر 2022 المتبقي علي انطلاقه قليل من الأيام والذي قامت من أجله دولة قطر بالاستعدادات والتجهيزات . علي أكمل وجه حيث أن كأس العالم هذا العام ستقام به مباريات داخل ملاعب . جهزت خصيصاً بشكل لائق ومميز وكانت التجهيزات الخاصة بتلك الملاعب منذ أكثر من عامين . سواء كانت الملاعب الخاصة بأدوار كأس العالم المختلفة أو نهائيات كأس العالم قطر . ولكن قبل أن ينطلق كأس العالم في أولي مبارياته يأتي تحذيرات كأس العالم قطر عبر منصة تويتر . لتنويه عن ما يجب عمله وعبر السطور القادمة من مقال اليوم عبر “موقع ثقفني” سنتعرف علي التفاصيل الصادرة لذلك التحذير .

كأس العالم قطر 2022
كأس العالم 2022

كأس العالم قطر 2022 والتحذير الذي تم نشره عبر تويتر

ينطلق كأس العالم قطر 2022 وسيتم نقل مبارياته عبر القنوات الرسمية من داخل دولة قطر كما بجانب ذلك . جاء التحذير من الوكالة الوطنية للأمن السيبراني تم توجيهه عبر منصة تويتر . كما جاء في ذلك التحذير ليتم متابعة مباريات كأس العالم 2022 . دون أي مشاكل حيث تم اكتشاف ثغرة أمنية في متصفح Google Chroom . كما تم وصف تلك الثغرة بأنها بمستوي خطورة عالي ولذلك تم إطلاق تحديث من جوجل وهو تحديث أمني . كما نوهت بأن تلك الثغرة يمكن استغلالها بشكل نشط جداً حيث أنها تحتوي علي برامج خبيثة وتأتي . تحذيرات كأس العالم قطر عبر تويتر بأهمية التحديث لبرنامج جوجل كروم . وذلك في حالة الرغبة لمتابعة كأس العالم عبر الأنترنت عن طريق المتصفح . أما عن ما يخص تصريحات كأس العالم نتعرف عليها بسطور “مقال موقع ثقفني” التالية .

تصريحات كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباريات كأس العالم 2022 ويستهلها منتخب قطر صاحب الأرض وهو الشهير باسم العنابي . نظراً للون القميص الذي يرتديه منتخب قطر وهو يرمز إلي علم البلد . كما سيخوص المنتخب أولي مباريات كأس العالم 2022 وهي المباراة الافتتاحية ويكون ضده منتخب الإكوادور . وذلك في يوم 20 من شهر نوفمبر الحالي كما ستقام المباراة الأولي في كأس العالم بقطر . علي ملعب البيت كذلك بجانب منتخب السنغال أيضاً بنفس الملعب يوم 25 من نفس الشهر . أما عن ما يخص طاقم التحكيم في كأس العالم نتعرف عليه في السطور التالية من “مقال موقع ثقفني” .

طاقم تحكيم مباريات كأس العالم الإماراتي

بعد أن تعرفنا علي تحذيرات كأس العالم قطر في السطور السابقة نتعرف علي طاقم التحكيم الذي سيشارك في . كأس العالم وهو طاقم تحكيم إماراتي ضمن الأطقم المشاركة . وهما الحكمان محمد ألحمادي بجانب الحكم الشهير حسن المهري كما أنه فيما يخص موعد كأس العالم والذي سينطلق يوم . 20 نوفمبر وتستمر مباريات كأس العالم 2022 إلي يوم 18 من شهر ديسمبر . سيشارك أيضاً أطقم أخري للتحكيم والتي يعلن عنها تباعاً وفقاً إلي جدول مباريات كأس العالم . بترتيب المجموعات الخاصة به وسوف ننشر المعلومات تباعاً بأذن الله عبر “موقع ثقفني” .

كأس العالم قطر 2022 والمتبقي عليه عدة أيام قليلة وينطلق عبر ملاعب دولة قطر التي تم تجهيزها علي أكمل وجه . عرضنا بعض التفاصيل الخاصة بكأس العالم عبر الموقع المميز دائماً “موقع ثقفني” .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *