عروض بنده السعودية خصم 50% علي كل المنتجات أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض بنده السعودية خصم 50% علي كل المنتجات أغتنم الفرصة وتسويق الآن

عروض بنده السعودية هذه الفترة ولفترة محدودة تقدم عروض مجزية بشكل كبير، وهذه العروض متوفرة في جميع فروع هايبر بنده الموجودة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، ومن أفضل العروض المميزة مساحيق الملابس مثل ماركة فانيش التي تزيل البقع بشكل نهائي، وكذلك أسعار المنظفات الخاصة بالزجاج من ماركة جلاس، وغيرها من مختلف الخصومات التي يشتمل عليها الهايبر هذه الفترة.

عروض بنده السعودية

تتوفر داخل هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية خصومات كبيرة على مختلف أسعار السلع، ومن ضمن هذه الخصومات صدور الدجاج وكذلك التوابل المشكلة لكلا من البرياني والكبسة والتندوري، وغيرها من مختلف البهارات الآسيوية المميزة، كما تقدم شركة بنده عروض خصم كبيرة على منتجات شركة كادبوري، ويشتمل هايبر بنده على مختلف أنواع الأطعمة للحيوانات والطيور، ومنها غذاء الطيور من نوع تربل، وكذلك تخفيضات كبيرة على طعام القطط المكون من التونة والسمك الأبيض من نوع شيبا الذي يعد من أفضل الأنواع، وهناك أنواع أخرى من طعام القطط مثل السمك الماكريل من نوع كرويكان.

خصومات بنده الشهرية

وهناك أيضًا مجموعة منوعة من السلع والمنتجات المتوفرة داخل هايبر بنده في المملكة العربية السعودية؛ حيث تجاوز عدد فروع هايبر بنده بالمملكة نحو 200 فرع، وتشتمل هذه الفروع مختلف الأنواع من مختلف السلع، ومنها السلع الغذائية والأجهزة بمختلف أنواعها والمنظفات والملابس ومستحضرات التجميل، وغيرها.

تخفيضات هايبر بنده بالمملكة

  1. تخفيضات من مجلة بنده بالمملكة احصل على دجاج من نوع ساديا بسعر 15.95ريال سعودي للحبة الواحدة ويتوفر منها بسعر 159.50 ريال سعودي للكرتونة.
  2. كذلك احصل على تخفيضات هايبر بنده السعودية على صدور دجاج بدون جلد وعظم من نوع ساديا بسعر 12.95 ريال سعودي.
  3. وتتضمن تخفيضات هايبر بنده بالمملكة على بطاطس مقلية أكثر قرمشة أو رفيعة من نوع ساديا بسعر 9.95 ريال سعودي.
  4. عروض ضخمة يحصل عليها العميل عند شراء بطاطس كرينكل كت من ساديا أو بطاطس وافل كت من نوع ساديا أيضًا بسعر لا يقاوم يصل إلى 9.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *