هافال جوليان 2023 هايبرد وصلت صفقة العام الفرق يستاهل والتجهيزات مبهرة

شهدت الأيام الأخيرة الإعلان عن هافال جوليان 2023 هايبرد. يأتي هذا على الرغم من أنه تم إطلاق  Haval H6 Hybrid في وقت سابق في عام 2022. الطريف في الأمر أن هناك ما يصل إلى سبعة طرازات كهربائية من السيارات المنافسة. لكن في جميع الأحوال فإن شراء هافال جوليون Haval Jolion Hybrid عملية ذكية رغم فارق السعر. كما كان الحال مع H6 Hybrid ، تعتبر مجموعة نقل الحركة في Jolion من بعض النواحي أكثر سلاسة وذكاءً من النظام الهجين في منافسيها من تويوتا.

مزايا هافال جوليان هايبرد

تتمتع Haval Jolion Hybrid بأقصى درجات الراحة في المدينة. حيث يستطيع المحرك الكهربائي القوي التعامل مع الجزء الأكبر من القيادة. إنه يتحرك بكفاءة ويتسارع بشكل عام إلى ما بين 30 و 50 كم / ساعة على الطاقة الكهربائية. وعندما ينطلق محرك البنزين، يكون المحرك الكهربائي قريبًا من الصمت.

تضخ سيارة هافال طاقة أكبر من سيارة تويوتا الهجينة المكافئة تويوتا راف فور RAV4.  كما تنافس مجموعة كيا نيرو بأكملها. هذا على الرغم من وجود فارق سعر يصل إلى 7000 دولار بين طرازي البنزين والهجين من جوليان.

هافال جوليان من الداخل

تتميز هافال جوليون بتصميم داخلي مثير للإعجاب في مجموعة سيارات البنزين التي تجاوز سعرها 34000 دولار. كما أن الفئة الهجين التي يصل سعرها إلى 41000 دولار، تم تصميمها بسخاء. وبها بهرجة ملفته للغاية. هذا الأسلوب يقابله الجوهر، في الغالب. تبدو المقاعد المصنوعة من الجلد الصناعي لطيفة بدرجة كافية. كما أن سحب السيارة والتسارع  وناقل الحركة متينة للغاية. تسارع السيارة أكثر إثارة للاهتمام بشكل ملحوظ مما هو معروض في RAV4 أو كيا نيرو.

هافال جوليان 2023

سعر هافال جوليان 2023 هايبرد

في الأسواق العالمية يبدأ سعر جوليان 2023 عند 34 الف دولار أي ما يعادل 127 ألف ريال. أما النسخة الهجين فتبدأ عند 41 ألف دولار . أي ما يعادل 153 ألف ريال. لكن النسخة الهجين لم تصل بعد إلى السعودية. تتوفر في السعودية 3 فئات أخرى من سيارة هافال جوليان كما يلي:

هافال جوليان 2023

  • هافال جوليان بيسيك 2023 بسعر 61 ألف ريال.
  • جوليان اكتيف 2023، بسعر 68 ألف ريال.
  • أما الفئة الأعلى فهي جوليان بريميوم 2023 بسعر 76 ألف ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *